صفرو

النادي الرياضي الصفريوي لكرة اليد يتفوق على نظيره مولودية وجدة في مؤجل الدورة الرابعة للقسم الأول

playstore

عرفت القاعة المغطاة بصفرو يومه السبت  29 مارس 2014 اجراء مباراة في كرة اليد عن مؤجل الدورة الرابعة للقسم الأول عصبة الشرق , جمعت بين فريقي النادي الرياضي الصفريوي ومولودية وجدة , قادها طاقم تحكيمي من مدينة سلا . المباراة عرفت أخذا وردا بين الفريقين وتنافسا حادا ترجمه التقارب الحاصل في المستوى مع تفوق طفيف لأشبال النادي الرياضي الصفريوي , وهذا ما توضحه جليا سبورة الترتيب العام , حيث يحتل فريق المولودية المرتبة الثانية بعد المتصدر النادي الرياضي الصفريوي . انتهى الشوط الأول بتفوق واضح للمحليين بنتيجة 15 مقابل 9 , الا أنه ومع بداية الشوط الثاني حاول الزوار الرجوع في النتيجة لكنهم اصطدموا بتنظيم محكم لخطوط الفريق الصفريوي في ظل نهج تاكتيكي فعال يعتمد بالأساس على السرعة الفائقة في المحاولات المضادة التي أتت أكلها , لينتهي اللقاء الذي مر في جو من الروح الرياضية العالية, بفوز النادي الرياضي الصفريوي على فريق مولودية وجدة بنتيجة 22 مقابل 18 ليتربع بذلك على عرش لائحة الترتيب .

وفي تصريح خص به مدرب النادي الرياضي الصفريوي جريدة صفرو بريس , أكد على رضاه التام على المستوى الطيب الذي قدمه جميع اللاعبين دون استثناء , مشيرا الى أن هذه الفوز سيشكل دعما معنويا كبيرا للاعبي الفريق في الدورات القادمة , دون أن يخفي طموح الطاقم التقني ومكونات الفريق ككل لتحقيق الصعود للقسم الممتاز خصوصا في ظل توفر الفريق على عناصر شابة قادرة على رفع التحدي يضيف المتحدث . يذكر أن النادي الرياضي الصفريوي تأسس سنة 2007 بتكاثف مجهودات مجموعة من الأشخاص الغيورين على هذه الرياضة بالمدينة .

pellencmaroc

playstore

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. شكرا جزبلا صفروبريس والله لم اكن أعلم بشأن هذا الفريق الكبير أجدد شكرييييي وتشجيعي للفريقين فريق صفروبريس وفريق كرة اليد

  2. لم أسمع عن الموقع إلا مؤخرا غير أنني أصبحت معتادا على زيارته بشكل دائم …أتمنى لكم التوفيق لما فيه خير الإقليم والساكنة والمرجو تنويع الأخبار لكي نلم بجديد اقليمنا العزيز وشكرا

  3. félicitation;il faut soutenir ce club en payant l'entrée à la salle;et pourquoi pas collecter de l'argent.la parole c'est bien ;l'action c'est mieux.safrawa à vos poches.

  4. mbrol css nchallah so3od ontmna mn sefrou press dir page sur facebook otbda tji l terrain hi tkon wss la3bà et mrrc

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا