صفرو

المجلس الإقليمي لصفرو يحتل الريادة وطنيا بموقعه الإلكتروني بصفر درهم ومسابقة الشعار تحضى بالتنويه

playstore

أعلن المجلس الإقليمي لصفرو عن تخصيص مكافئة للفائز في مسابقة إنجاز شعار للمجلس، وخصص جائزة قيمة للفائزين حددت في الإقامة لشخصين لمدة يومين بأحد فنادق 5 نجوم بمدينة مراكش التي تبلغ القيمة المادية للمبيت فيه ل 7000 درهم شاملة لكل الخدمات بالإضافة إلى شهادة تقديرية تضاف في السيرة الذاتية للمشارك.
وفي اتصال لصفرو بريس بأحد الأطر المشرفة على هذه المسابقة، فقد أوضح أن المجلس الإقليمي نال إشادات على الصعيد الوطني، ومن ضمنها مؤخرا احتلال الموقع الالكتروني للمجلس الرتبة الأولى على الصعيد الوطني في صنف مجالس الأقاليم والعمالات من حيث قيمة وجودة النشر الاستباقي للمعلومات، وهو الموقع الذي لم يكلف المجلس أية تكاليف مالية صفر درهم، بفضل حسن التدبير وحكامة البحث عن الشراكات وتنفيذها.
وأشار ذات المتحدث أنه حضي إعلان المجلس عن هذه المسابقة بالتنويه والتشجيع نظرا للغايات المثلى التي يهدف إليها المجلس وتفعيله لروح المشاركة والانفتاح التي ينهجها خصوصا أن المسابقة مفتوحة في وجه الفعاليات المدنية التي هي شريك أساسي في المشاركة في تدبير الشأن المحلي .
كما أفاد نفس المصدر، أن الإعلان عن تصميم الشعار عبر صفقة عمومية لا يستقيم، خصوصا أن هذه العملية سوف تحصر الاختيار مع جهة واحدة قد لا تفي بالمطلوب، علما أن المجلس لا يتوفر على ميزانية خاصة بالجوائز وأن المكافئة المعلن عنها هي فقط مساهمة شخصية من رئيس المجلس السيد لحسن زلمط.
جدير بالذكر أن المجلس شرع في تنفيذ برنامج عمل انفتاحه وفق مقاربة تشاركية أساسها الحوار والتشاور، تماشيا مع البرنامج الوطني للجماعات الترابية المنفتحة، كأول جماعة ترابية بإقليم صفرو تنخرط في هذه المبادرة، حيث وجه ذات المصدر شكره لموقع صفروبريس على مواكبته لتغطية هذا الحدث، مضيفا أن المجلس يعمل منذ بداية ولايته في إطار من الشفافية الحكامة ومبادئ النزاهة والمواطنة.

pellencmaroc
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا