فاس

الشرطة بفاس توقف شخصين في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض

playstore

في إطار محاربة الجريمة بكل أنواعها و وأثناء العمليات الأمنية التي تدخل في إطار العمل الاستباقي و الجاهزية في التدخلات الأمنية التي من شأنها الشعور بالإحساس بالأمن لدى المواطن، تمكنت عناصر الأمن العمومي بمنطقة فاس الجديد دار دبيبغ بولاية أمن فاس، بداية الأسبوع الجاري من توقيف شخصين يبلغان من العمر 24 و 27 سنة، بعد أن اشتبه تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد بواسطة الأبيض.
وقد جاءت عملية إيقاف المشتبه فيهما، من ذوي السوابق القضائية، بعدما تم ضبطهما في حالة تلبس بفعل السرقة بواسطة السلاح الأبيض في حق ضحية، طالت دراجته النارية، ليتبين بعد مراجعة قاعدة بيانات الأشخاص المشتبه فيهم، أن أحدهما يشكل موضوع بحث قضائي في قضية جارية تتعلق بالسرقة من داخل سيارة.
وفي السياق ذاته، عملت عناصر الشرطة العاملة بمحطة القطار على توقيف (03) ثلاثة أشخاص يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني، من أجل أفعال تتعلق بالسرقات تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض والعنف.
و مواصلة للمجهودات الأمنية المبذولة من طرف مصالح ولاية أمن فاس، والرامية إلى التصدي للأفعال الإجرامية الماسة بالأشخاص و ممتلكاتهم، وذلك عبر تغطية أمنية مستمرة لمختلف أحياء المدينة، تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة بن دباب عين قادوس من توقيف شخصين يبلغان من العمر 21 و 22 سنة، في محاولة السرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض باستعمال دراجة نارية في حق ضحية، حيث تم إيقافهما و حجز وسيلة التنقل و كذا السلاح الأبيض، أداة التهديد.
كما أسفرت الأبحاث والتحريات الميدانية بعد عملية سرقة بالكسر لمحل تجاري بحي بنزاكور، التي طالت سماعات لهواتف محمولة و حاسوب محمول من تشخيص هوية المشتبه فيهما و إيقافها بعد وقت وجيز، قبل أن يتم حجز الأشياء المسروقة بعد عملية التفتيش.
وقد تم إيداع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي باشرته المصالح الأمنية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف ملابسات هذه القضايا، وكذا معرفة مدى تورطهم في قضايا مماثلة.

pellencmaroc
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا