صفرو

إقليم صفرو: استقرار الحالة الوبائية بمدينة المنزل

playstore

تعرف مدينة المنزل استقرارا في الحالة الوبائية، حيث لم تسجل أية حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بجماعة ودائرة المنزل؛ بعد شفاء الحالة الوحيدة التي تأكدت إصابتها بهذا الفيروس ومغادرتها للمستشفى مع مطلع الأسبوع الجاري..

   وكانت السيدة التي تأكدت إصابتها بفيروس كورونا من دوار تاغروت بجماعة أولاد مكودو ، دائرة المنزل تتابع الشفاء بمركز تصفية الكلي بمدينة صفرو، لا تظهر عليها أية أعراض جانبية للإصابة. وجاء اكتشافها من خلال الاستراتيجية المسطرة للكشف المبكر عن فيروس كوفيد 19؛ ليتم نقلها إلى المركز الاستشفائي الجامعي بفاس.  وتتماثل للشفاء بتاريخ 11 ماي الجاري. بعد تحليل مخبري سلبي.

pellencmaroc

   إلى جانب ذلك فقد كانت جميع التحليلات المخبرية التي أنجزت للمخالطين لهذه الحالة المعلن عنها سلبية. كما أكد ذلك بلاغ المندوبية الإقليمية للصحة بصفرو. لتبقى مدينة المنزل خالية من الإصابات بالعدوى لحد الساعة والحمد لله. 

   كما تهيب المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بصفرو بكافة المواطنين والمواطنات ضرورة الالتزام بإجراءات الحجر الصحي، واتخاذ التدابير الوقائية المعمول بها بالمملكة؛ وعدم التراخي تجنبا لأي سيناريوهات مؤسفة لا قدر الله.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا