إفران

إفران…. عامل الاقليم يتفقد هذه المشاريع

playstore

قام عامل اقليم افران، عبد الحميد المزيد، رفقة المصالح التقنية بزيارة تفقدية لمجموعة من المشاريع وذلك من أجل الوقوف على سيرها والمواصفات المطلوبة لانجازها طبقا لدفتر التحملات حيث شملت هده الزيارة الاطلاع على تهيئة منتزه حديقة القدس المتضمن لفضاءات رياضية تتواجد بها معدات رياضية وترفيهية، ملعبان لكرة السلة ومساحات خضراء. وقد بلغت التكلفة المالية لهذا المشروع 17 مليون درهم.

كما شملت الزيارة مشاريع تهيئة المساحات الخضراء بالمدينة واعادة تأهيل مسجد النيجر بتكلفة 3 ملايين درهم ومشروع انجاز ملعبين للقرب لكرة القدم بمبلغ 2.2 مليون درهم وانجاز ملعب كبير لكرة القدم بحي الاطلس قدرت تكلفته المالية ب15 مليون درهم وملعب القرب بنفس الحي بتكلفة مالية بلغت 1 مليون درهم.

pellencmaroc

وانتقل الوفد خلال هده الجولة الى المركب الرياضي السلم من اجل الوقوف على انجاز ملعبين لكرة السلة وملعب للتدريب لكرة القدم وتهيئة وإصلاح القاعة المغطاة حيث بلغت تكلفة الانجاز هدا المشروع مبلغ 15 مليون درهم.

وتجدر الاشارة الى أن مشاريع التهيئة هذه ثمرة شراكة لعمالة افران وجهة فاس-مكناس والمجلس الاقليمي لافران والجماعة الترابية لافران.

وستمكن هذه المشاريع التي تتماشى مع خصوصيات المدينة من الرفع من مستوى الاستقطاب الرياضي والسياحي الذي يميز مدينة افران فضلا عن دعم القدرات الرياضية للشباب.


playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا