العالم

هل وقع منير الحدادي في “الخديعة الكبرى” لـ”ديل بوسكي”

playstore

اختار منير الحدادي لاعب برشلونة تمثيل المنتخب الاسباني على المغربي قبل شهر من الآن في قرار أثار الجدل خصوصا أنه قبل أيام من قبوله دعوة “لا روخا” كان قد أكد بأنه لم يتخذ بعد القرار حول المنتخب الذي سيمثله، ولكن اسبانيا تدخلت واستدعاه ديل بوسكي وذلك لتفادي استدعاء أسود الأطلس للاعب.

وقد أعاد الاتحاد الإسباني وديل بوسكي نفس سيناريو بويان كركيتيش، اللاعب ذي الأصول الصربية الذي كان بامكانه اللعب لبلاد أصوله وأيضا إسبانيا ولكن في 10 سبتمبر 2010 ديل بوسكي استدعاه لخوض مباراة بإقصائيات كأس العالم 2010 أمام أرمينيا ولعب الدقائق الأخيرة من المباراة لاستبعاد إمكانية إستدعائه مع صربيا.

pellencmaroc

وفي 8 سبتمبر الماضي وفي مباراة أمام مقدونيا بتصفيات اليورو 2016 استدعى ديل بوسكي لاعب برشلونة منير الحدادي وشارك في الدقيقة 77، وبذلك فقد أصبح من المستحيل أن يلعب لمنتخب آخر بعد أن شارك في مباراة رسمية مع “لا روخا”.

ولم يستدع ديل بوسكي اللاعب الشاب للمشاركة في مباريات التأهيلية ليورو 2016 أمام سلوفاكيا و لوكسومبورغ، منير تواجد مع منتخب إسبانيا تحت 21 سنة للمشاركة في المباراة أمام صربيا المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2015.

وتلقى منير ضربة موجعة حيث ظل حبيس دكة الاحتياط طوال المباراة، مدرب إسبانيا تحت 21 سنة ألبيرت سيلاديس اعتمد على خط هجومي مكون من ألفارو موراتا (يوفنتوس وديليوفيو (إشبيلية) ولعب وراءهم مونيان (أتلتيك بلباو) وإيسكو (ريال مدريد).

ورغم أن إسبانيا وجدت صعوبات للتسجيل فإن مدرب اسبانيا لم يعتمد على الحدادي في الشوط الثاني وتغييراته كانت إقحام سارابيا (خيتافي) و أوليفر توريس (بورتو).

وبلا شك فإن منير يعتبر في بداية هذا الموسم لاعب مهم في برشلونة، حيث أن لويس إنريكي يراهن عليه كثيرا.. ولكنه يواجه خطر أن يحدث له نفس ما حدث مع إسبانيا خصوصا مع عودة لويس سواريز حيث آنذاك لن يشارك كثيرا حتى كاحتياطي بتواجد بيدرو رودريغيز.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا