العالم

هذا ما اقاله نايف اكرد عن المونديال والمنتخب

عاد اللاعب الدولي المغربي نايف أكرد لتعزيز صفوف فريقه “وست هام يونايتد”، الذي أحرز معه فوزا بنتيجة هدف لصفر أمام فريق “سيلكبورغ”، أمس الخميس، برسم بداية المنافسات ضمن المجموعة “ب” لدوري المؤتمر الأوروبي.

وظهر قلب الدفاع لأول مرة بـ “كلاريت آند بلو”، بعد أن تعافى من إصابة على مستوى الكاحل تعرض لها ضد “رينجرز” في مباراة لما قبل الموسم، شهر يوليوز الماضي.

pellencmaroc

ولم تبدو على اللاعب رقم 27 أي علامات للإرهاق في هذا الظهور الأول اللافت، مبرزا كل ما يمتلكه من مهارات، من قراءته للعب إلى سرعته وقوته الدفاعية وتمريراته الذكية والدقيقة.

وقال أكرد بعد المباراة “كان أمرا رائعا. كنت أنتظر هذه اللحظة منذ تعرضي للإصابة”.

وأوضح اللاعب ذو الـ 26 عاما، والذي حرص على توجيه الشكر للطاقم الطبي الذي ساعده في استعادة لياقته، إلى جانب المنتخب المغربي، “لسوء الحظ، تعرضت لهذه الإصابة بعد فترة وجيزة من وصولي إلى وست هام، وكان من الصعب علي قضاء شهرين دون معانقة الملاعب”.

وأكد نايف أكرد بنبرة ملؤها الحماس “أحاول الاستفادة من هذه اللحظات مع باقي اللاعبين، وسأواصل العمل من أجل العودة أقوى من ذي قبل”.

وأضاف “نخوض كل مباراة من أجل تحقيق الفوز، وكان هدفنا هو احتلال صدارة المجموعة”، معربا عن سعادته الغامرة بالتأهل.

وفي إشارة إلى منافسات كأس العالم بقطر (20 نونبر- 18 دجنبر)، قال أكرد إنه لطالما كان يفكر في كأس العالم، لكنه كان على ثقة بالطاقم الطبي.

وكان مدرب الـ “هامرز” ديفيد مويس قد ألمح إلى أن ظهور أكرد في الدوري الإنجليزي الممتاز قد يتأخر لأنه في حاجة إلى استعادة لياقته البدنية، لكن المدافع يشعر بحالة جيدة تطبعها الإيجابية إزاء آفاقه المستقبلية، لاسيما التأهل المباشر لـ “وست هام” إلى دور الـ 16 بعد فوز يوم الخميس بملعب لندن.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا
إغلاق