صفرو

نادي الصحة بثانوية الأميرة لالة سلمى بصفرو يستأسد وطنيا

playstore

حاز نادي الصحة بثانوية الأميرة لالة سلمى التأهيلية بصفرو على الجائزة الأولى على الصعيد الوطني في المسابقة الخاصة “بمحاربة التدخين” خلال موسم 2012 – 2013. حيث استقر رأي اللجنة بالإجماع على اختيار هذا النادي من ضمن 40 مؤسسة مشاركة عن 13 أكاديمية جهوية للتربية والتكوين. واللجنة تضم في عضويتها ممثل عن مؤسسة للا سلمى للوقاية وعلاج السرطان وممثلة عن وزارة الصحة وممثلين عن وزارة التربية الوطنية، والتي اعتمدت في عملية الاختيار على شبكة تقييم تراعي الجوانب التربوية والفنية والجودة والإبداع
كما وقع الاختيار على هذه الثانوية لتنظيم الحفل الذي يصادف اليوم العالمي بدون تدخين 31 ماي 2014 والذي على إثره سيتوج الفائزون في المسابقات المنظمة في مجال محاربة التدخين برسم السنوات الفارطة 2009-2010 و2010- 2011 و2011-2012 و2012-2013، إضافة إلى أحسن نادي صحي نشط في مجالات الصحة المدرسية برسم الموسم الدراسي الحالي 2013 -2014.
يذكر أن فريق العمل بهذا النادي قام باعتماد مقاربة تشاركية و مندمجة في إعداد فقرات البرنامج المتضمن لأكثر من 17 نشاطا متنوعا، اشتمل على الإبداع المسرحي والشعري والموسيقي، والفن التشكيلي، كما تضمن أيضا المقالة، والربورتاج، والاستطلاع/الاستمارة، والتثقيف بالنظير، والصفحة الالكترونة (صفحة الفايسبوك خاصة بالنادي)، إضافة إلى تنظيم عروض، وندوات، وورشات، وإنتاج مطويات حول هذا الموضوع.


pellencmaroc


كما تجدر الإشارة إلى نادي الصحة بثانوية الأميرة لالة سلمى بصفرو قد حصد معظم الجوائز المخصصة لهذه المسابقة، وذلك في الحفل المنظم على شرف أعضائه بالمركز السوسيو ثقافي لدعم قدرات الشباب بصفرو يوم 31 ماي 2013 ، حيث أعجب الحاضرون بأهم العروض والمساهمات التي شارك بها النادي في هذه المسابقة.
وقد حظي هذا الحفل بتغطية خاصة من طرف الإذاعة الجهوية بفاس وجريدة صفروبريس التي أخذت تصريح السيد ادريس مسكين  مدير الثانوية وتصريحات بعض أعضاء النادي للتعريف بأهداف المشروع والفقرات المتنوعة التي تضمنها سيتم إدراجها صوت وصورة.
كما نظمت ثانوية الأميرة لالة سلمى التأهيلية حفلا تتويجا لفائدة أعضاء النادي والأستاذتين المؤطرتين فاتحة اشقوندة وليلى النيش، وزعت خلاله بعض الجوائز والشهادات التقديرية.


playstore

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. لم أفاجأ من هذا الإنجاز عندما علمت أن سي دريس مسكين هو مدير المؤسسة الله يكتر من أمثالك

  2. تعملون بجد واصلوا واستمروا أمامكم مستقبل واعد

  3. إذا ضاقت عليك السبل فقل يا ألله ! أذكر حينما أراد بعض القراصنة أن يغتصبوا جهود هؤلاء التلاميذ ويستغلوا براءتهم فجيء بهم إلى إحدى الفضاءات بصفرو ليقدموهم على أنهم أبناء وبنات جمعية كذا،، وعابوا على مدير الثانوية انسحابه من ذلك المأثم ،، فرد عليهم أنذاك بقوله: تركتم لكم التصفيق فاخجلوا من أنفسكم أيها القراصنة! على كل حال لا يسعني إلا أن أقول كما قال الشاعر: كناطح صخرة يوما ليوهنها& فلم يضرها وأوهى قرنه الوعل. أو مما قال آخر: ياناطح الجبل العالي ليكلمه& أشفق على الرأس لا تشفق على الجبل.. شكرا لفريق صفرو بريس!

  4. كذا فلتمض يا قطارا تحدى العقبات…
    فكلمة السر هي: صدق الإرادات…
    واصلوا تصلوا…

  5. السيد ادريس مسكين معروف بالصدق و المثابرة و الاجتهاد و كذلك الحكمة و الصمود.أكيد أن الطاقم التربوي و الاداري و التلاميذي مرتاح لهذه القيادة,وفقكم الله وأدام عليكم الافراح و الجوائز.

  6. أتابع إنجازات السيد إدريس مسكين و أعتز برجل يحرص على أن يكون أُمة في ميدان عمله .. بالتوفيق

  7. السيد المدير المحترم ينتمي كما نعلم الى حزب العدالة و التنمية و فشل في الدخول الى القبة البرلمانية في الاستحقاقات الاخيرة و هو يستعد الى الخوض في الانتخابات المقبلة بدون شك. و الاندية مجرد انشطة تخدم مصالحه السياسية و ترويج له على المستوى الاقليمي و قد نجح في مهمته …….. واتوقع نجاحه في الانتخبات المقبلة.

  8. أنا أتساءل لماذا كل من له توجه سياسي مناصر لحزب العدالة و التنمية يتهم في أعماله الخيرية و أبداعاته المهنية… لماذا هذه التهمة لصيقة فقط بأبناء و رجالات العدالة و التنمية؟ رغم أنهم لم يثبت عليهم في يوم من الايام استغلال لمناصبهم في أية دعاية للحزب؟ عودوا ألى وعيكم يا " لايهم " و إلا ففعلا تعليقكم لايهم…

  9. الحقيقة دائما مرة………..انا لا احمل اي خلفية قد تجعلني اتهم العدالة و التنمية و غيرها من الاحزاب التي لافرق بين يمينها و يسارها و اسلاميها .و تعليقي لايهم المهم مبروك مسبقا لسيد المدير فقد نجح في استغلال منصب المدير المحترم لترويج للحملة المقبلة اما السي طارق غدي نقوليك الاغنية ديال اي واحد كيوقف موقف صريح و كيقول الحقيقة و تواجهوه بالحقد و الجهل و كاين لي غادي يقول هدا مرتزقة و هد مؤامرة ضد السيد المدير بمساعدة الاستخبرات الاسرائلية و المسونية العالمية للمساس بامن و استقرار هد البلد……………. راه 2014 دخلات عندك باش تواجه و تناقش الافكار فيامرحبا السب و الشتم مغديش نزل لمستواك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا