صفرو

مجلس شباب إقليم صفرو مستمر في الترافع من أجل قضايا الشباب

شهد فضاء جماعة صفرو يوم أمس انطلاق النسخة الثانية من ملتقى الشباب، والذي سيستمر أيام 30.29.28 أكتوبر 2022. تحت شعار “نحو خلق أرضية للحوار بين الشباب والجماعات الترابية وتفعيل آليات الحكامة المحلية” الذي تنظمه جمعية مجلس شباب إقليم صفرو بدعم من مجلس جهة فاس مكناس، حيث تميزت الجلسة الافتتاحية بحضور كل من رئيس المجلس الجماعي لمدينة صفرو و رئيس قسم العمل الاجتماعي لعمالة اقليم صفرو و السيد المندوب الاقليمي للتعاون الوطني و السيد القائد ممثل السلطة المحلية و السيدة ممثلة المديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الثقافة و كذا حضور تمثيليات المجتمع المدني التي تعمل في قضايا الشباب و بعض الفاعلين من شباب و شابات من داخل وخارج الإقليم.

وتهدف الجمعية من خلال هذا الملتقى الى الوقوف على وضعية الشباب وخلق أرضية للحوار بينهم وبين الهيآت المنتخبة، وأيضا الحرص على مشاركة فعلية للشباب في الحياة العامة.

pellencmaroc

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الحدث الشبابي يأتي تتويجا لعمل الجمعية وشركائها في ما يخص قضايا الشباب وطنيا ومحليا حيث سيعمل المشاركون طيلة أيام الملتقى على صياغة مقترحات و مشاريع عرائض تهم هذه المواضيع و ستقدم لبعض الجماعات الترابية بالجهة و توصيات ستصاغ على شكل نداء صفرو للشباب.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا
إغلاق