صفرو

مجلس جماعة صفرو يصوت بإجماع الحاضرين على 11 نقطة في أولى جلسات دورة أكتوبر

انطلقت صباح هذا اليوم أولى جلسات الدورة العادية لشهر أكتوبر من سنة 2022 داخل المجلس الجماعي لمدينة صفرو، حيث تميزت هذه الجلسة بالمصادقة بإجماع الحاضرين على 11 نقطة ضمن جدول الأعمال.
وفي اتصال هاتفي بأحد مستشاري الأغلبية داخل المجلس ، عبر هذا الأخير عن تفاؤله الكبير بمستقبل مدينة صفرو مؤكدا أن المشاريع التي سترى النور باذن الله ستغير المدينة بشكل كامل وستدفع بعجلة التنمية والاقتصاد الى الأمام.
وأضاف نفس المتحدث أنه كان لنا الشرف صباح هذا اليوم أن نسجل اسمنا ضمن المصوتين بنعم على مشروع الطريق الدائرية من الجهتين الشرقية والغربية ( الربط بين طريق بولمان وطريق المنزل وطريق فاس) باعتباره مشروع العمر لهذه المدينة وما سينعكس عليها من خلال هذا المشروع.
كما وضح نفس المستشار أنه تم صباح اليوم كذالك التصويت على منح مبلغ 6 ملايين سنتيم للجمعية المكلفة بمرضى القصور الكلوي بطريقة استثنائية لعدم استفادتها من المنحة الأولى كباقي الجمعيات لبعض الأسباب.
وفي خضم حديثه عن أجواء الجلسة الأولى من دورة أكتوبر استغرب السيد المستشار من غياب فريق المعارضة، واستمراره في نهج نفس التوجه منذ 2015، قائلا ” واش هذ الرؤوس دالمعارضة باغيين يعاودو نفس الفيلم د الفيلالي!! شنو ربحات المدينة من ديك الصراع ؟” مؤكدا على ضرورة وضع الصراعات السياسية في المرتبة الثانية كي لا نتسبب في مشاكل داخل المدينة ونؤثر بشكل سلبي على تنميتها كما حصل في المجلس السابق.
ليختتم حديثه بتفاؤل كبير لمستقبل مدينة صفرو برئاسة السيد رشيد أحمد الشريف وما يحمله من أفكار شبابية ستُسَرِع من الإقلاع التنموي لمدينة حب الملوك.

pellencmaroc
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا
إغلاق