صفرو

لجنة اليقظة والتدخل الميداني بإقليم صفرو تنخرط في الحملة الوطنية لجمع التبرعات لفائدة ضحايا الزلزال

playstore

في إطار المجهود الوطني الجماعي لإغاثة إخواننا واحبتنا ضحايا الزلزال المدمر الذي أصاب البلاد ، وللمساهمة في التخفيف من آثاره على الضحايا ، نظمت لجنة اليقظة والتدخل الميداني بإقليم صفرو التي تأسست يوم الاحد 10 شتنبر بمقر مؤسسة صفرو بريس للإعلام والتواصل والعمل الاجتماعي ،حملة لجمع التبرعات والمساهمات لفائدة أهلنا في الحوز والمناطق الأخرى المنكوبة. و فور انطلاق الحملة لوحظت الاستجابة التلقائية لسكان مدينة صفرو حيث سارعوا الى التبرع كل على قدر إمكانياته بمواد مختلفة تضم أساسا المواد الأساسية الضرورية للعيش اليومي للمواطنين. وقد شملت التبرعات بصفة أساسية اكياس من الدقيق والسكر والشاي و زيت المائدة والمياه المعدنية ، بالاضافة إلى أغطية ومواد أخرى ، إذ لا تخفى على أحد الحاجة الماسة لهذه المواد خاصة والبلاد مقبلة على موسم البرد الذي يكون أشد وطأة في المناطق الجبلية ، وبالتالي تتعاظم الحاجة إلى المواد الغذائية والأغطية بالاضافة إلى حطب التدفئة.
و قد رسم سكان مدينة صفرو صورة رائعة في أشكال التضامن العفوي مع إخوانهم و أهلهم في المناطق المنكوبة إذ فاقت الاستجابة كل التوقعات وتم جمع كميات كبيرة من مختلف المواد الغذائية والأغطية في زمن قياسي حيث تكلف فريق العمل الذي شكلته لجنة اليقظة والتدخل الميداني من شابات و شباب تطوعوا لهذه المهمة الانسانية النبيلة ، بجمع وترتيب وتسجيل التبرعات والمساهمات حرصا على سلامتها و تاكيدا على وصولها لمستحقيها. وبهذا يكون سكان مدينة صفرو وأهلها قد عبروا عن حس الانتماء الحقيقي للوطن ، بالعمل على تلبية نداء الأخوة و بذل كل ما يمكن من مجهود من أجل التخفيف من معاناة إخواننا الضحايا. في نفس السياق انخرط في هذا المجهود الوطني مجموعة شباب بعدة جماعاة تابعة للإقليم منضوون تحت لواء لجنة اليقظة والتدخل الميداني بإقليم صفرو.
ومعلوم أن حملة إغاثة ضحايا المناطق المنكوبة في الحوز والجوار قد انطلقت من مدن وأقاليم المملكة كلها بدون استثناء ، حيث أكد المغاربة على حسهم الإنساني والوطني الرفيع، كيف لا وهم من سارعوا في أوقات سابقة لنجدة ضحايا كوارث أصابت بلدان مختلفة من العالم ، وبالاحرى بني وطنهم و أهلهم.

sefroupress
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا