صفرو

في حادث غريب…بلدية المنزل تتعرض للسرقة !!

playstore

في سابقة غير معهودة بمدينة المنزل، تعرضت ملحقة بلدية المنزل الكائن مقرها بشارع محمد الخامس ، بالأمس الإثنين للسرقة من طرف شخص مجهول ، عمل على اقتحام باب أحد المكاتب بالقوة واستولى على صندوق حديدي صغير الحجم مع محتوياته التي ضمت ، وفق مصادر مطلعة ، أوراقا نقدية وطوابع بريدية. 

 عملية السطو هذه والتي تمت ليلا ، وفق نفس المصادر ، لايزال البحث جاريا من قبل رجال الدرك الملكي لمعرفة المتورطين فيها ، وكذا رجال الشرطة بمدينة صفرو الذين التحقوا بعين المكان بالأمس للتحري في ملابسات الحادث ، وأخذ أقوال الموظفين العاملين بالملحقة ، كما قاموا بأخذ البصمات العالقة بالمكان والبحث عن أدلة تقود إلى الجاني ، الذي مايزال التحقيق بشأنه مستمرا حتى الآن .

pellencmaroc

 وقد كان تفادي اختلاس هذه الأموال ممكنا ـ حسب قول البعض ـ لوكانت تودع بأحد الأبناك بالمنزل ، عوض التنقل في كل مرة لإيداعها بقباضة رباط الخير ، أو تركها بمكتب البلدية أحيانا عند تعذر نقلها إلى القباضة .

playstore

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. كثيرة هى السرقات في المنزل ’ فهناك سرقة في حي قراطش وهناك سرقات الاصحاب الخضروات في السويقة والسرقة في السوق الاسبوعي ,و نزيد نقول سرقة البلدية مشي هادي الاولى هناك سرقات سابقة مثل سرقة العديد من البطريات ديال الشاحنات لكن هده المرة وصلوا الى الخزينة ديال البلدية , هدا شيء جميل, لكن مع كل هده السرقات لم يتحرك احد , الدرك الملكي نائم في العسل يعرف شيء واحد هو ضريب الجيوبا فى الطرقات و الباشا همه الوحيد هو ممنوع البناء و المواطن يقول تخطيني غير انا و لهلا يقلب , المهم هدا هو الواقع الله يحد الباس , السيبا هدى

  2. انتشرت في الاونة الاخيرة ضاهرة السرقة والتعاطي للمخطرات بشتى انواعها في مدينة المنزل والاحياء المجاورة ، وهذا راجع الى بعض رجال الدرك الملكي اللدين اصبحوا يتملصون من اداء مهامهم بمصاحبتهم لمن يتعاطى المخدرات عوض القبض عليهم.

  3. الجادارمية مبقا ليهم غير يحضيو الصندوق ديال البلدية ! هما كايشوفو الشفار وكايدورو وجهم باش مايشوفمش ولا جودان كايفيق حتى الواحدة وكيف يدير يشوف الشفارة؟

  4. السرقة التي تعرضت اليها ملحقة البلدية فيها اكثر من حديث ..اولا كيف يعقل ان يترك المسؤول عن الصندوق مبلغ مالي مهم هناك دون ايصاله ال القباضة و هدات خطأ قانوني يستوجب العقاب ؟؟ لمادا تمت سرقة الصندوق –خصوصا و انه حديدي — بكل ما يحتويه؟؟ الصندوق الحديدي كبير و في نفس الوقت ثقيل كيف تمت السرقة ادا كان السارق او اكثر قد استعمل و سيلة معينة فاكيد ان الجيران سيلاحظون دلك و سينتبهون الى كل صغيرة و كبيرة و لو كان دلك ليلا؟؟؟ اما و ان تم حمله و هدا مستحيل فسينكشف امره لان الحراس الليليون يحرسون السيارات و يحرسون جميع الحركات الصادرة عن اي شخص و في الحين يتم اخبار الجهات المسؤولة ؟؟ من خلال كل هدا نستنتج ان السارق يعرف المكان جيدا و هناك من اخبره بان المبلغ موجود في المكان المعلوم …ان لم نقل بان الفاعل ''ولد الدار '' كما يقال لدا وجب على المحققين الانطلاق من محيط الحدث ..و من المرجح بان الصندوق تم اخده بالنهار الكهار و تم الابلاغ بان عملية السطو تمت ليلا حتى يتم حفظ القضية و تسجيلها ضد مجهول كما تم فعل دلك مع تجهيزات دار الشباب السابقة

  5. اللصوص والسارقون طليقون أحرار بهذه المدينة لا يحاسبهم أحد و باشا مدينة المنزل للأسف الشديد لايمارس طغيانه الا على الضعفاء حيث يتسلط عليهم أينما كانوا ، أما أصحاب الرساميل الكبرى والأقوياء فانه يقف مكتوف الأيدي جامدا أمامهم ، ويدعي أمام السلطات العليا صعوبة التنفيذ… ومن العار أن تقام حاليا أكبر مخبزة في المنزل بداخل بناء عشوائي!!! ويبارك الباشا هذه الخطوة دون أن يحرك ساكنا!! نخشى أن تنقض علينا السماء وسط كل هذا الظلم والطغيان!!!

  6. وقد كان تفادي اختلاس هذه الأموال ممكنا ـ حسب قول البعض ـ لوكانت تودع بأحد الأبناك بالمنزل ، عوض التنقل في كل مرة لإيداعها بقباضة رباط الخير ، أو تركها بمكتب البلدية أحيانا عند تعذر نقلها إلى القباضة .ولمادا كل دلك ومن أين سيأتي ولد عسيسو بالمال كي ينفقه نهار السبت بمرجان ويخلص الطريطة ديال الطونوبيل ويبدل التيليفونات وهو جد متأكد من أن الرئيس لن يكلمه في دلك لأنه عارف بأنه يسدي خدمات للرئيس لا تعد ولا تحصى كالامضاءات على اللي كاينة وما كايناش ولكن جات الفرصة فاش كلشي ماشي يبان

  7. هده هي الفرصة كي يحققوا في جميع السرقات التي تتعرض لها بلدية المنزل وكدا التحقيق في الروايد ديال السوكور ديال الكاميونات والطونوبيلات ديال البلدية والبياس ديالهم وأتمنى أن يدخل المجلس الجهوي للحسابات على الخط في شخص قاض جديد وليس من ملأ بطنه بالعنزي ديال المنزل ديال المدني مسكين الدي يشكتي ليلا نهارا من الرئيس لتسديد الديون التي عليه اضافة الى لزورد ميسيون ووووووووووووووووووووووو

  8. vos commentaires temoigne de votre inconscience et votre indignité et stupidité.pourquoi s'attaquer a un fonctionnaire et le soupconné d'etre derriere ce vol sans les moindres preuves.mais tous cela ne fais que regorgir votre hypocrisie et haine envers les autres.je vous rappel que il y'a certain gens qui ont reussi dans leur vie par leur propre moyen.mais malheureusement votre indignité et vos mauvais intention ne vous permettent pas de raisonner et de voir les chose par objectivité.ce monsieur est un fonctionnaire qui a toujours fait honneur a sa responsabilité et si il a un niveau de vie plus aisé que le votre c'est grace a ses etudes et son devouement pour son travail et son serieux.A BON ENTENDEUR.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا