المغرب

المغرب بدلا من لبنان لاستضافة دورة الالعاب العربية السنة المقبلة

playstore

وافق اتحاد اللجان الاولمبية العربية على مبادرة المغرب بتنظيم دورة الالعاب العربية الثالثة عشرة التي كانت مقررة عام 2015 في لبنان بعد اعتذار الاخير عن استضافتها نظرا للاوضاع الامنية والسياسية التى تمر بها المنطقة خصوصا الازمة في سوريا.

وعقد اتحاد اللجان الاولمبية العربية برئاسة السعودي الامير نواف بن فيصل، دورته السابعة والثلاثين في شرم الشيخ بحضور ممثلى 22 دولة عربية هي سوريا والسودان والسعودية وجيبوتي والجزائر وتونس والبحرين والامارات والاردن واليمن وموريتانيا والمغرب وليبيا ولبنان والكويت وجزر القمر وقطر وفلسطين وسلطنة عمان والعراق والصومال، بالاضافة إلى مصر الدولة المضيفة للاجتماعات.

pellencmaroc

وأكد وزير الشباب والرياضة محمد اوزين “استعداد المغرب للاستضافة ودعم الحكومة والملك محمد السادس لاقامتها على الاراضي المغربية”.

وقرر اتحاد اللجان الاولمبية العربية ايضا منح لبنان استضافة النسخة التالية في حال طلب ذلك واذا تحسنت الاوضاع الامنية والسياسية في المنطقة.

وكان اتحاد اللجان الاولمبية العربية وافق على طلب لبنان تنظيم الدورة الثالثة عشرة على هامش اجتماعاته خلال الدورة الثانية عشرة التى اقيمت في قطر نهاية 2011.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا