فاس

التحكيم المتحيز يسهم في خسارة النادي الرياضي الصفريوي لمباراته أمام الاتحاد الفاسي

playstore

برسم الدورة السادسة للقسم الوطني الأول لكرة اليد عصبة الشرق , عرف يوم أمس السبت 12 أبريل 2014 اجراء مباراة في كرة اليد بين فريقي النادي الرياضي الصفريوي و فريق اتحاد فاس بالقاعة المغطاة البطحاء , هذه المباراة التي عرفت تأجيلا مفاجئا الأسبوع الماضي لأسباب لا يعرفها الا الساهرون على تسيير دواليب العصبة التي يرأسها رئيس مولودية وجدة . شهدت المباراة مظاهر بعيدة كل البعد عن الروح الرياضية وقواعد المنافسة الشريفة , حيث تفننن لاعبو نادي الاتحاد الفاسي في اذاية وتعنيف لاعبي النادي الرياضي الصفريوي وسط تجاهل غريب وصمت رهيب من قبل الحكمين اللذين أدارا المقابلة , الأمر الذي يبعث على الشك – يقول احد فعاليات النادي الرياضي الصفريوي في تصريح أدلى به لجريدة صفرو بريس – ويطرح مجموعة من الأسئلة بخصوص اختيار هذين الحكمين اللذين لا يملكان التجربة الكافية التي تؤهلهم لادارة نزال مثل هذا يجمع بين فريقين يحتلان الرتبة الأولى والثالثة . وأكد المتحدث انه من فرط التدخلات العنيفة للاعبي الاتحاد الفاسي , فقد أصيب لاعب النادي الرياضي الصفريوي فؤاد مهان بكسر على مستوى الأنف , والصور تنطق بواقع الحال .

pellencmaroc

حيث أكد المتحدث ان مدرب الاتحاد الفاسي هو من كان يحرض لاعبيه على العنف في سلوك مشين أبعد ما يكون عن الرياضة , وفي المقابل ظل لاعبو النادي الرياضي الصفريوي محافظين على برودة أعصابهم ولقنوا الطرف الآخر درسا في الأخلاق الرياضية بشهادة رجال الامن مشكورين على ما قدموه للاعبي النادي الصفريوي , يضيف المتحدث.

وتجدر الاشارة الى ان النادي الرياضي الصفريوي رغم خسارته للمباراة بهذه الطريقة المؤسفة , والتي انتهت أطوارها بنتيجة 17 مقابل 15 , فقد حافظ على مركز الريادة متصدرا الترتيب العام للفرق .

playstore

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ماهذا المستوى كأنها حرب اهلية
    يجب محاسبة هذا الفريق وكل من كان وراء هذا التصرف المشين
    تحية احترام وتقدير للنادي الرياضي الصفريوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا