صفرو

إقليم صفرو : جماعة اهل سيدي الحسن والديمقراطية التشاركية

playstore

بتنسيق بين المجلس الجماعي لجماعة اهل سيدي الحسن وجمعية الغد للتربية والثقافة والتنمية . وبحضور ممثلي جمعيات امهات واباء واولياء التلامذة بالمجموعات المدرسية الثلاثة بالجماعة،وكذا ممثلي فدرالية جمعيات امهات واباء واولياء التلامذة بالمغرب. تم يومه الثلاثاء 22 فبراير 2019 بالمقر الاداري للجماعة عقد يوم تواصلي عن قرب مع امهات واباء واولياء التلامذة المتمدرسين بالثانوية الإعدادية للاسكينة بجماعة عزابة.

وقد انطلق هذا اليوم التواصلي بكلمة افتتاحية للسيد رئيس المجلس الجماعي الذي رحب بالتلميذات والتلاميذ الحاضرين وبابائهم واولياء امورهم. كما رحب بالسادة أعضاء الجمعية التي تسهر على تدبير وتسيير مرفق النقل المدرسي المتكون من اربع حافلات في إطار اتفاقية شراكة بينها وبين المجلس الجماعي تنفيذا لهذا المشروع الحيوي الهام في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وبجميع الحضور .

sefroupress

كما اثنى السيد الرئيس بالتلميذات والتلاميذ المتفوقين خلال الاسدس الاول من الموسم الدراسي 2018/2019 وبالسلوك الجيد الذي سجله بعض التلميذات والتلاميذ داخل حافلات النقل المدرسي. وابدى السيد الرئيس استعداد المجلس الجماعي وجمعية الغد لاعداد برنامج مرحلي للترفيه والدعم والتقوية والانشطة الموازية لفائدة التلاميذ.

كما اشاد بدوره السيد رئيس جمعية الغد للتربية والثقافة والتنمية بالدعم الكبير المادي و المعنوي الذي تتلقاه الجمعية من المجلس الجماعي من اجل النهوض بمرفق النقل المدرسي وبرياض الاطفال وبكل ما يخدم العملية التربوية التعليمية التعلمية بتراب الجماعة.

بعد ذلك تم المرور الى تسليم جوائز التميز وشواهد التقدير وحسن السلوك على المتفوقين والمتميزين من هؤلاء التلامذة تحفيزا لهم وتشجيعا للباقي من اجل حدو هذا المسار التعليمي التعليمي المتميز.

وفي ختام هذا اليوم التواصلي تم الاتفاق والاجماع على رفع توصيات الى المجلس الجماعي لدعم هذه التجربة الناجحة في تدبير اسطول النقل المدرسي والانفتاح على المحيط .وقد انتهى هذا اللقاء التواصلي عن قرب تاركا استحسانا كبيرا لدى كافة الحاضرين والمشاركين في اغناء فقراته وتنشيطه.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا