المغرب

إطلاق البوابة الإلكترونية الجديدة لحزب العدالة والتنمية يستحوذ على اهتمام وسائل الاعلام

playstore

أطلق حزب العدالة والتنمية، صباح أمس السبت بمقره بالرباط، بوابته الالكترونية الجديدة التي حلت محل الموقع الالكتروني للحزب.

وقد لقي هذا الحدث صدى واسعا لدى وسائل الإعلام المختلفة، وعلى المستويات الوطنية والمحلية وحتى الدولية. وهكذا عنون موقع اليوم  24 “بن كيران يطلق البوابة الإلكترونية الجديدة للعدالة والتنمية”، كما نقل كلمتي كل من سليمان العمراني، نائب أمين عام الحزب و رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالحزب، و نائبه مصطفى بابا.  بينما عنونت جريدة “الشرق الأوسط” الدولية :«العدالة والتنمية» المغربي يعزز حضوره الإعلامي بإطلاق بوابة إلكترونية، وركزت “الشرق الأوسط” أكثر على كلمة بن كيران وأفاضت في سرد ما تضمنته الكلمة من “رسائل وإشارات”.

pellencmaroc

بينما اكتفت وكالة المغرب العربي للأنباء بشرح محتويات البوابة الالكترونية الجديدة لحزب العدالة والتنمية، بالإضافة لجزء مقتضب من كلمتي أمين عام الحزب، و نائبه سليمان العمراني رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالحزب. بينما عنون موقع گود الالكتروني متابعته للموضوع ب ” البيجيدي يتفوق إعلاميا على باقي الأحزاب “” حيث ان حزب العدالة والتنمية عبر موقعه السابق كان دوما متفوقا من حيث ترتيبه في نسب المشاهدة والتتبع على بقية مواقع الاحزاب الاخرى، إذ يحتل الموقع الرتبة 632 ضمن لائحة المواقع المغربية بفارق كبير عن ثاني موقع حزبي والذي يقبع في الرتبة 5378

الصحافة الجهوية بدورها اهتمت بإطلاق البوابة، فموقع تيزبريس بجهة سوس ماسة درعة ، ركز  على الامتداد الجهوي للحدث حيث عنون “أعضاء حزب العدالة والتنمية يتابعون بمقر تيزنيت بشكل مباشر عملية إطلاق بنكيران لنسخة الموقع الاليكتروني الجديد للحزب”.

و أوضح الموقع أن بعض أعضاء حزب العدالة والتنمية بالمقر الاقليمي للحزب بتيزنيت تتبعوا، على غرار باقي الكتابات الاقليمية للحزب بالمغرب، الندوة الصحفية التي نظمها قسم الاعلام والعلاقات العامة بالمقر المركزي للحزب بالرباط والتي تم ربطها بالمقرات الاقليمية عبر النقل المباشر لوقائع الندوة الصحفية عن طريق نظام الاتصال السمعي البصري للإعلان الرسمي عن عملية إطلاق البوابة الاليكترونية الجديدة لحزب المصباح

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا