تاونات

إقليم تاونات: المنظمة الديموقراطية تستنكر تقليص عدد الوجبات بمراكز التلقيح وتطالب بالكشف عن قيمتها

playstore

محمد الشدادي

أدى تقليص عدد الوجبات الغذائية بالمراكز الصحية المكلفة بالتلقيح والتابعة لإقليم تاونات؛ إلى تذمر واستياء للأطر الصحية المنخرطة ضمن هذه الحملة الوطنية.. حيث لم يشفع لها التضحية بالغالي والنفيس والحرمان من عدد كبير من المكتسبات؛ في سبيل إنجاح هذه المحطة المفصلية منذ ظهور جائحة كورونا؛ في أن تحظى بحقها في الاستفادة من بعض الحقوق البسيطة كالحصول على حظها من الوجبات المخصصة للمراكز الصحية.

pellencmaroc

وقد عمل المكتب الإقليمي للمنظمة الديمقراطية للصحة بإقليم تاونات على مراسلة المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بهذا الخصوص بتاريخ اليوم الخميس 27 ماي الجاري؛ حيث تساءل عن الأسباب الحقيقية والخفية وراء تقليص عدد الوجبات الغذائية بالمراكز الصحية المكلفة بالتلقيح؛ لاسيما مع عدم تقديم أي مبرر مقنع بشأن هذه الخطوة المفاجئة.

كما طالب المكتب الإقليمي للمنظمة الديمقراطية للصحة المندوب من خلال هذه المراسلة التدخل لأجل استفادة كافة الأطر الصحية المنخرطة ضمن هذه الحملة الوطنية من الوجبات المخصصة لها.

كما ورد بنص المراسلة (التي تتوفر الجريدة على نسخة منها) مطالبة المندوب بجلو الغموض عن هذا الملف عبر تحديد عدد المستفيدين من الوجبات حسب المراكز؛ مع ذكر قيمة الوجبة المخصصة لكل فرد لتجاوز الغموض الذي يشوب هذا الملف الحساس منذ بدايته؛ وتجنب كل التساؤلات والاحتقان الذي يخلقه بين صفوف الشغيلة.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا