المغرب

ميدو يثني على دور لقجع في تقدم الكرة المغربية

playstore

أشاد أحمد حسام “ميدو”، نجم الكرة المصرية السابق، بفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، معتبرًا إياه الركيزة الأساسية لسلسلة من النجاحات التي حققتها الكرة المغربية في الفترة الأخيرة.

ورغم التقدير الكبير الذي أبداه ميدو تجاه لقجع، إلا أنه أكد وجود بعض الاختلافات في وجهات النظر بينهما.وفي تصريحات لقناة “الشرق” السعودية، أشاد ميدو بلقجع، ووصفه بأنه “رجل يعمل من أجل مصلحة وطن”، مؤكدًا على الجهد الكبير الذي بذله لتطوير المدربين المحليين والمنتخبات المغربية.

pellencmaroc

وأوضح ميدو أن لقجع نجح في تنظيم دورات تكوينية عالية المستوى للمدربين المغاربة في أوروبا، مما ساهم في تطوير مستوى الكرة المحلية.

وأضاف ميدو أن لقجع قام بعمل مميز في المنتخبات المغربية والأندية الكبيرة، مشيدًا بجهوده في تطوير المركز الكروي محمد السادس الذي زاره، معتبرًا قرار إقالة المدرب وحيد خاليلوزيتش وتكليف وليد الركراكي بالمهمة كقرار حكيم.

وعلى الرغم من هذا التقدير، أكد ميدو أن هناك بعض الاختلافات في الرؤى، خاصة فيما يتعلق بفتح المجال لمدربين أوروبيين لتدريب الفرق المغربية، ورأى أن ذلك قد يؤدي إلى تفوق أكبر للفرق المغربية في الكونفدرالية الإفريقية.

ومع ذلك، أكد أن لقجع يظل رجلًا خدومًا وقدم الكثير للكرة المغربية

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا