المغرب

مونديال قطر.. الخطوط الملكية المغربية تنظم 30 رحلة لفائدة مشجعي الأسود.

playstore

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، عن تنظيم 30 رحلة يومي الثلاثاء والأربعاء، من أجل نقل مشجعي المنتخب الوطني إلى قطر لحضور مباراة نصف نهائي كأس العالم التي ستجمع الأسود بالمنتخب الفرنسي.

وينظم هذا الجسر الجوي، حسب بلاغ صادر مساء الأحد الحادي عشر من دجنبر عن الخطوط الملكية المغربية، بشراكة مع وزراة التربية الوطنية والتعليم الأولي والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

pellencmaroc

وأكدت الناقلة الوطنية، أنها تطرح اعتبارا من اليوم الاثنين الثاني عشر من دجنبر تذاكر بسعر محدد في 5000 درهم ذهابا وإيابا شاملة للرسوم.

وأشارت إلى أن بيع التذاكر سيتم عبر موقع الشركة www.royalairmaroc.com، والوكالات التجارية التابعة للشركة، ومراكز الاتصال، بالإضافة إلى الشبكة الوطنية لوكالات الأسفار.

وذكرت أنها تمنح للمشجعين الموجودين بالدوحة، الذين سافروا مع الخطوط الملكية المغربية، الراغبين في مواصلة دعم المنتخب، تسهيلات لإعادة جدولة رحلات العودة.

وأوضحت أنه سيكون متاحا لهؤلاء إمكانية تغيير تاريخ العودة دون غرامات أو مصاريف إضافية، حيث ستتأتى لهم العودة عبر الرحلات التي ستبرمج في 19 و20 و21 من دجنبر الجاري.

وشدد الخطوط الملكية المغربية على أن جميع المسافرين المعنيين سيحصلون على تذاكر بالتاريخ الجديد على عناوينهم الإلكترونية أو أرقام هواتفهم، غير أن الشركة تؤكد أنه سيكون على المسافرين الذين لم يدلوا، بعناوينهم الإلكترونية أو أرقام هواتفهم الاتصال بالرقمين الهاتفيين التاليين :

المغرب:  089000 0800

الرقم الدولي: +212522489797

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا