مكناس

مكناس : التحالف المدني لحقوق الإنسان يشتكي خرجات يوسف الزروالي المهينة لمؤسسات الدولة

playstore

تقدم التحالف المدني لحقوق الإنسان بمدينة مكناس بشكاية إلى السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمكناس تتوفر جريدة “صفروبريس” على نسخة منها في مواجهة المؤثر يوسف الزروالي يتهمه فيها بإهانة موظفين عموميين أثناء أداء مهامهم ، و إهانة هيئات منظمة و الوشاية الكاذبة و التبليغ عن جرائم وهمية ، و بث و توزيع ادعاءات و وقائع كاذبة و التشهير.

و تورد الشكاية أن التحالف المدني لحقوق الإنسان تابع بقلق خرجات المؤثر يوسف الزروالي على مواقع التواصل الاجتماعي ، و هي خرجات كلها سب و شتم و انزلاقات خطيرة ضد مؤسسات تابعة للدولة ، وهو ما خلق شعورا سلبيا لدى المواطنين الذين تسائلوا عن مدى نفوذ هذا الشخص الذي مرغ هيبة مؤسسات الدولة في التراب و تطاول على مصداقية و نزاهة رموزها .

pellencmaroc

و طالبت الشكاية بتفعيل مبدأ حماية موظفي الدولة المكفول من الاعتداءات اللفظية التي تطالهم أثناء أداء مهامهم نتيجة تواتر أفعال الإهانة و التشهير و القذف . لهذه الأسباب و أخرى كما ورد في الشكاية التمس التحالف المدني لحقوق الإنسان من السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمكناس إصدار أمره للفرقة الوطنية للشرطة القضائية من أجل الاستماع إلى المشتكى به و ترتيب ما يلزم مع التماس اخبار المشتكي بمآل الشكاية كي ينتدب دفاعه في القضية.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا