فاس

في أفق استرجاع فاس كقلعة من قلاعها التقليدية ، البيجيدي يدخل غمار الانتخابات الجزئية بتزكية محمد خي كمرشح لها بدائرة فاس الجنوبية

playstore

في بلاغ صادر عن الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية ، قرر الحزب المنافسة على المقعد البرلماني الشاغر بدائرة فاس الجنوبية ، و لهذا الغرض زكى السيد محمد خي للدفاع عن حظوظ الحزب في هذا الاستحقاق الهام . و قد تمت الموافقة على ترشيح السيد محمد خي بحضور الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بفاس و الكتاب الإقليميين و الكتاب المحليين كإشارة من الحزب عن إجماع منتسبيه حول دعم مرشح الحزب .
و في اتصال لجريدة صفرو بريس بالسيد محمد خي مرشح حزب العدالة والتنمية للانتخابات الجزئية بدائرة فاس الجنوبية ، صرح لنا أن حزب العدالة والتنمية يرى في هذا الاستحقاق الهام مناسبة لإعادة طرح المشاكل الحقيقية للعاصمة العلمية ، و إعادة الاعتبار لصورة المدينة التي خدشت بفعل توالي فضائح الفساد الذي استشرى في مدينة فاس بشكل غير مسبوق. و بالنظر لاختصاص المؤسسة التشريعية ، قال السيد محمد خي أن الحزب سيجعل من المعركة الانتخابية مناسبة متاحة لتجديد الترافع حول مطالب الشعب المغربي بصفة عامة من موقع المعارضة في مواجهة حكومة لم تلتزم بمجمل وعودها الانتخابية ، مما حتم العمل من أجل إعادة الاعتبار للعمل الحكومي ، و الترافع المستمر من أجل تنفيذ إصلاحات للحد من التدهور الاجتماعي المستمر الذي تعرفه البلاد. و أكد السيد محمد خي أن الكتلة الناخبة بمدينة فاس كانت و لا تزال ملتفة حول برنامج حزب العدالة والتنمية ، و أن ما حدث في الانتخابات السابقة لم يعبر بشكل حقيقي عن توجهات هذه الكتلة الناخبة.

pellencmaroc
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا