صفرو

على غرار مجمل مدن المملكة جماهير مدينة صفرو تخرج للاحتفال في ساحة السلاوي في احترام و انضباط

playstore

فور إطلاق صافرة نهاية المقابلة التي جمعت المنتخب الوطني المغربي و التي انتهت بفوز منتخبنا الوطني و تأهله في ريادة المجموعة السادسة ، أطلقت الجماهير العنان للاحتفالات و التغني بإنجاز المنتخب و لاعبيه الذين ادوا مقابلة ممتازة . و قد تابعت جماهير غفيرة مقابلة المنتخب الوطني ضد نظيره الزامبي حيث امتلأت المقاهي عن آخرها و لم يجد من وصلوا متاخرين مقاعد رغم استعانة أرباب المقاهي بمقاعد إضافية تفوق ما يملكونه عادة.
و قد عبرت جماهير مدينة صفرو عن شغفها بلعبة كرة القدم و حبها الكبير للمنتخب حيث تزينت المقاهي بالأعلام الوطنية و ترديد أناشيد و شعارات تتغنى بقوة منتخبنا.
كما تميزت الاحتفالات بالمناسبة باحترام و انتظام الجماهير رغم كثرتها حيث تابعت قوات الأمن الاحتفالات عن بعد مع ترك الفرصة للجماهير للتعبير عن فرحتها بهذا الإنجاز الذي كان منتظرا عطفا على ما قدمه المنتخب الوطني خلال الاستحقاقات السابقة و في مقدمتها الأداء الرائع الذي قدمه المنتخب الوطني في مونديال قطر الأخير.
نتمنى استمرار منتخبنا الوطني في تقديم هذا الأداء الممتاز في أفق تحقيق الحلم الذي طال انتظاره و هو الفوز باللقب القاري الغالي و الغائب عن خزائن المنتخب منذ عقود و يبقى الأمل معقودا على هذا الجيل الذهبي لتحقيق الإنجاز.

pellencmaroc
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا