صفرو

على بعد ساعات من مواجهة جنوب افريقيا ، غيابات وازنة في صفوف المنتخب الوطني و إصرار على مواصلة الإنجاز

playstore

صفروبريس

مع اقتراب الساعة الصفر لانطلاق المقابلة الهامة التي تنتظر المنتخب الوطني في مواجهة منتخب جنوب افريقيا ، تواترت الاخبار عن غيابات مؤكدة و أخرى محتملة في صفوف المنتخب الوطني المغربي.

pellencmaroc

فقد تأكد رسميا غياب سفيان بوفال بسبب التواء في الكاحل و بالتالي فهو أقرب إلى عدم المشاركة في المقابلات المتبقية للمنتخب الوطني.

كما يسارع الإطار الطبي الزمن لتأهيل حكيم زياش للمشاركة في المقابلة ، لتبقى مشاركته أساسيا أو في الاحتياط متعلقة بقرار المدرب الذي صرح أنه سيتخذ القرار ربما في الدقيقة الأخيرة قبل المقابلة و لم لا الثانية الأخيرة وفق نفس التصريح.

في المقابل يعول المنتخب الوطني و معه الجمهور المغربي برمته على الروح القتالية ، و روح المجموعة التي تعتبر سلاحه الأساسي في مثل هذه المواجهات، و هي الروح التي خلقت جيلا لا يهاب أي فريق كما تأكد في المشاركة الأكثر من رائعة في كأس العالم الأخيرة ، كما يعول على خبرة اللاعبين سواء منهم الأساسيين أو الاحتياطيين لمواجهة عوامل الحرارة و الرطوبة التي يشتكي منها الجميع .

في كل الأحوال ستكون الفرصة سانحة لهذا الجيل الرائع من اللاعبين لكتابة التاريخ مرة أخرى و تحقيق طموحات الجماهير العريضة التي تنتظر من منتخبنا الوطني إنجازا استثنائيا في هذه الدورة من كأس إفريقيا للأمم.

و بطبيعة الحال سيكون المنتخب الوطني مدعوما من طرف الجماهير العربية بصفة عامة كما كان الحال في كأس العالم باستثناء من يتمنون خروجه من المنافسة و الذين سيخيب ظنهم مرة أخرى و مرات قادمة بإذن الله.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا