مكناس

عامل مكناس يستنفر التنظيمات المهنية السياحية

playstore

تم عقد اجتماع تحضيري للدورة 16 من الملتقى الدولي للفلاحة يوم أمس الخميس، والتي من المقرر أن تقام في مدينة مكناس بالمغرب من 22 إلى 28 أبريل المقبل. جاء الاجتماع بمشاركة ممثلي التنظيمات المهنية للسياحة في العاصمة الإسماعيلية.

ترأس الاجتماع عبد الغني الصبار، عامل عمالة مكناس، الذي أكد على أهمية هذه التظاهرة الفلاحية لمدينة مكناس وجهة فاس – مكناس بشكل عام. وأشار إلى أن الملتقى يشكل فرصة لتبادل الخبرات والتجارب في المجال الفلاحي والنهوض بالمنتجات الفلاحية.

pellencmaroc

وشدد الصبار على دور مهنيي السياحة في إنجاح هذه التظاهرة، محثًا إياهم على توفير أفضل ظروف الاستقبال للسياح والزوار خلال انعقاد الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب.

من جانبه، قدم كمال هيدان، المدير الجهوي للفلاحة بجهة فاس – مكناس ومندوب الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب بالنيابة، عرضاً مفصلاً حول نتائج الدورة السابقة واستعراض التحضيرات لنسخة 2024 التي ستستضيفها مدينة مكناس.

تحمل الدورة القادمة شعار “المناخ والفلاحة: من أجل نظم إنتاج مستدامة وقادرة على الصمود”. ومن المقرر أن تكون إسبانيا ضيف شرف في هذه النسخة التي تحظى برعاية صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا