صفروغير مصنف

رئيس جماعة صفرو يكرم التلميذة فاطمة الزهراء عبيوي وفاعلون يشيدون بالمبادرة

playstore

أمينة اوسعيد

استقبل السيد رشيد أحمد الشريف رئيس المجلس الجماعي لمدينة صفرو التلميذة عبيوي فاطمة الزهراء بمكتبه رفقة والدتها بمقر بلدية صفرو ومدير مؤسسة الشروق التي تنتمي إليها التلميذة، وتأتي هذه المبادرة في إطار تشجيع الطاقات المتميزة بالمدينة والأخذ بيدها وحثهم على العمل بجد أكبر، كما أكد رئيس المجلس الجماعي أن دعم الشباب مسؤولية يتقاسمها جميع مكونات المجتمع انطلاقا من الأسرة ووزارة التعليم والجماعات المحلية، وأضاف أن توفير الدعم لمثل هذه الطاقات الشابة أخذه على عاتقه منذ أن تولى رئاسة المجلس.
كما صرحت التلميذة عبيوي فاطمة الزهراء لموقع “صفرو بريس” أنها جد سعيدة بهذا الاستقبال الذي خصها به رشيد أحمد الشريف وأنها جد فرحة بما حققت، وأن هذا النجاح جاء بعد جهد ومثابرة طوال السنين الماضية، مشيرة إلى أن الفضل يعود لعائلتها ومؤسستها الذين قدموا لها كل الدعم طوال مسيرتها الدراسية.

pellencmaroc

هذا ولاقت المبادرة استحسانا كبيرا من طرف فاعلين مدنيين وتربويين بالإقليم حيث قال يوسف نطاق مفتش سابق في تعليق له “بادرة طيبة تحسب لهذا المجلس. الإهتمام بالشأن التعليمي ضرورة ملحة ومساعدة المعوزين من أجل متابعة الدراسة في ظروف جيدة ظاهرة صحية وتتويج المتميزين مرغوب فيه. هنيئا للمتوجة ولعائلتها. وشكرا للسيد الرئيس ومجلسه” وقال فاعل كرداد جواد فاعل تربوي آخر “بادرة تستحق التنويه لان دور المنتخب الجماعي الانصات لهموم المواطن وتحفيز المتألقين من الساكنة سواء في التعليم او الرياضة او الحرفيين وجميع مكونات المجتمع شكرا لمجلسنا الموقر كما أقدم التهاني لهذه الطالبة ولطلبة مدينة صفرو وأشاد بحرارة على أيادي أسرة التعليم نساء ورجالا وطاقما إداريا ومؤطرين على مجهوداتهم مع بنات وأبناء وطننا العزيز ومدينة صفرو خاصة”، وقال الفاعل المدني محمد بونجوم : “مبادرة طيبة جدا تستحق الشكر والتنويه حبذا لو تعمم في كل الجماعات الترابية …بالتوفيق والنجاح في كل مبادراتكم السيد الرئيس المحترم وأنتم أقدر على ذلك بحول الله تعالى”، وعدة تعاليق أخرى مشيدة لا يسعفنا إدارجها.

جدير بالذكر أن التلميذة عبيوي فاطمة الزهراء حصلت على أعلى معدل مسجل على مستوى إقليم صفرو هذه الدورة بنقطة 18.83.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا