المغرب

خزينة الوداد تنتعش ماليا بعد تتويجه بالعصبة

playstore

صفرو بريس ✍️ لحسن سيبوس

بعد فوز الوداد اليوم على حساب الاهلي وتتويجه بطلا للقارة السمراء، خزينة نادي الوداد المغربي ستعرف انتعاشة مالية ضخمة بعد تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري.

pellencmaroc

وتجد الإشارة فإن الوداد فاز على الأهلي بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي أقيمت مساء الإثنين 30 ماي 2022 على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022.

وتوج الفريق المغربي باللقب للمرة الثالثة في تاريخه، ليحرم الأهلي من الحصول على اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

وعودة لجوائز دوري أبطال أفريقيا 2022، فقد ضمن الوداد الرياضي الحصول على جائزة مالية قيمتها 2.5 مليون دولار أمريكي، كمكافأة للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا، في المقابل سيحصل فريق الأهلي على جائزة مالية قيمتها 1.25 مليون دولار أمريكي، قيمة مكافأة المركز الثاني.

ولن يكتفي فريق الوداد بجائزة دوري أبطال أفريقيا، بل سيطمح أيضا في الحصول على جائزة مالية أخرى من مباراة السوبر الأفريقي ضد فريق نهضة بركان المغربي، بطل كأس الكونفدرالية، حيث تنص لوائح “كاف” على حصول بطل السوبر الأفريقي على 200 ألف دولار مقابل 150 ألف دولار للفريق الخاسر، كما سيضمن بطل أفريقيا الحصول على جائزة مالية ثالثة قيمتها مليون دولار على الأقل من مشاركته في كأس العالم للأندية.

وبذلك سيحصل الوداد على جوائز مالية قيمتها 3 ملايين و650 ألف دولار أمريكي على الأقل، نظير الحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا والسوبر الإفريقي..

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا