صفرو

حادثة اغتصاب تلميذة خلال يوم رمضان بصفرو تسائل مسؤولية الآباء و الأمهات بالدرجة الأولى

playstore

لا يمكن لأي عاقل إلا أن يدين بأشد العبارات حادثة اغتصاب التلميذة القاصر خلال نهار رمضان ، و هي الحادثة التي هزت الرأي العام المحلي بصفرو، فقد استغل ثلاثة مجرمين مجردين من كل انتماء للإنسانية ابتعاد تلميذة رفقة تلميذ يرافقها عن المناطق السكنية ليتناوبا على اغتصابها و الفرارا بعد ذلك.

pellencmaroc

وقد حضر رجال الأمن فور إشعارهم بالحادثة إلى عين المكان ، و تم فتح تحقيق لتحديد هوية العناصر المتورطة في هذا الفعل الإجرامي الشنيع. لا يمكن و الحال هذه إلا المطالبة بالإسراع باعتقال الجناة و إنزال أقصى العقوبات عليهم حتى يكونوا عبرة لغيرهم .

غير أن كل هذا و رغم شدة الألم الذي قد يصيب لا الفتاة الضحية ، ولا أسرتها و أقربائها ، لا يعفينا من طرح أسئلة حقيقية لابد من طرحها في الوقت الراهن ، و المتعلقة بمسؤولية الآباء و الأمهات عن ابنائهم المتمدرسين. لا يعقل أن يقضي معظم التلاميذ أوقاتهم في شوارع المدينة ، و عند أبواب الإقامات السكنية في وقت يظن أولياء أمورهم أنهم في الأقسام.

لا يحق لتلميذة قاصر أن تغامر بالذهاب إلى نقطة خارج المدينة رفقة تلميذ قاصر أيضا فر و تركها لمصيرها المؤلم عند أول تهديد. هذه هي الاسئلة التي يجب مواجهتها أمام مثل هذه الحوادث ليس نكاية في الضحية ، و لكن لكي لا تتكرر مثل هذه الحوادث المؤلمة.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا