صفرو

حادثة اغتصاب التلميذة القاصر بصفرو تأخذ منحى جديد في التحقيق..القاصر تقر بأن الفاعل صديقها وقام رفقتها بنسج سيناريو الاعتداء

playstore

تحولت اتجاهات البحث في القضية التي هزت الرأي العام المحلي بصفرو زوال يوم الأربعاء 27 مارس ، و المتعلقة بخبر اغتصاب تلميذة قاصر من طرف مغتصبين هاجموها حين كانت رفقة صديق لها على أطراف المدينة خارج حي الرشاد في طريق المنطقة المسماة ” تاريالة” .
وقد أقرت الفتاة القاصر اثناء تعميق البحث معها من طرف شرطة مدينة صفرو أن صديقها هو من قام بالفعل الشنيه ، و عند استفاقتهما على هول ما اقترفاه فكرا هو و التلميذة في سيناريو يبعده عن شبهة الاغتصاب. وبالتالي فمصادرنا أكدت لجريدة صفرو بريس أن كل ما قيل بشأن الحادث هو فبركة من طرف التلميذ و التلميذة ، و أن البحث يركز حاليا على توجيه الاتهام للتلميذ الذي قد يكون ارتكب هذا الفعل برضى صديقته ، و حاولا معا التنصل من المسؤولية و توجيه التهمة لمغتصبين من صنع خيالهما .
و لحد الساعة و إن تبينت بعض خيوط الحادثة ، فإن البحث لا زال جاريا لتحديد الجاني بصفة قطعية في حادثة أثارت غضب و اشمئزاز الرأي العام المحلي الذي طالب بانزال اقصى العقوبات على مرتكبها أو مرتكبيها المحتملين.

pellencmaroc
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا