المغرب

جو بارد وأمطار رعدية بمناطق متفرقة بالمغرب غدا الجمعة

playstore

توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية، ليوم غد الجمعة، أن يكون الطقس عامًا باردًا نسبيًا خلال الصباح والليل فوق مرتفعات الأطلس. ومن المتوقع أن تكون الأجواء ممطرة مصحوبة بزخات رعدية محلية قوية في مناطق طنجة والريف واللوكوس، مع احتمالية تساقط البرد. كما يُتوقع هطول أمطار أحيانًا رعدية في المناطق الشمالية والسايس والوسط والمناطق غرب الأطلسين الكبير والمتوسط والواجهة المتوسطية.

pellencmaroc

وستكون السماء غائمة جزئيًا مع تساقط قطرات متفرقة في الأطلسين الكبير والمتوسط. ومن المتوقع تساقط الثلوج على قمم الأطلسين الكبير والمتوسط.

سيُسجل هبات رياح محلية قوية نسبياً إلى قوية في الريف والسهول الشمالية والوسطى والأطلسين الكبير والمتوسط والمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي وجنوب الأقاليم الصحراوية.

تتراوح درجات الحرارة الدنيا بين 03 و 11 درجة في مرتفعات الأطلس والريف والمنطقة الشرقية، وما بين 14 و 18 درجة في الواجهة المتوسطية، ومنطقة سوس والأقاليم الجنوبية، وما بين 13 و 15 درجة في باقي المناطق.

أما درجات الحرارة خلال النهار، ستشهد بعض الانخفاضات. سيكون البحر هادئًا إلى قليل الهيجان في الواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان في البوغاز، وهائج إلى قوي الهيجان شمال كاب بدوزة، وقليل الهيجان إلى هائج بين طانطان وبوجدور، وهائجًا في باقي السواحل.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا