صفرو

جماعة صفرو تكرم أبطال المدينة

playstore

أمينة اوسعيد

أشرف السيد رشيد أحمد الشريف رئيس المجلس الجماعي لصفرو على تنظيم حفل تكريم على شرف الأبطال الصفريوين الذين شرفوا المدينة ورفعوا العلم الوطني في منصات التتويج الوطنية. حيث قدم السيد الرئيس شواهد تكريمية ودروع تحمل شارة جماعة صفرو للرياضيين الفائزين والمدربين الذين كانوا وراء صنع هذه الشعل المتفجرة التى أبانت عن علو كعبها في المحافل الوطنية والعالمية.
وقد خص السيد الرئيس جريدة صفرو بريس بتصريح حصري أبرز فيه دور المجلس الجماعي في دعم المواهب الرياضية بالمدينة وأكد على سعيه الحثيث في بحث كل السبل الممكنة خلال ولايته الحالية لتوفير الدعم للجمعيات الرياضية وكذا تدارس المشاريع الممكن برمجتها للنهوض بالبنيات التحتية الرياضية بمدينة صفرو.
كما حضر هذا الحفل بعض أعضاء المجلس الجماعي ومجموعة من الشخصيات البارزة في المدينة التي أخذت على عاتقها دعم المواهب الشابة في مختلف الرياضات وعلى رأسهم السيد محمد أزلماط الذي كُرِّم بدوره على مجهوداته الجبارة سواء المادية او المعنوية التي يقوم بها.
وافتتح هذا الحفل بوصلة موسيقية شنفت أسماع الحضور كما أقيمت حفلة شاي على شرف الحضور.
وقد حرصت جريدة صفرو بريس على تغطية هذا الحدث المهم واستقت لمتابعيها الأوفياء تصريحات مع الأبطال الفائزين ومدربيهم. نوافيكم بمزيد من التفاصيل في فيديو يوثق الحدث ستبثه جريدة صفرو بريس.

pellencmaroc
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا