فاس

تنصيب رجال سلطة جدد بمولاي يعقوب

playstore

تم الاثنين، تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم بإقليم مولاي يعقوي، في إطار الحركة الانتقالية الأخيرة التي باشرتها وزارة الداخلية.

وخلال الحفل الذي ترأسه الكاتب العام للإقليم السيد عبد الوهاب فاضل، تم تنصيب قائدي جماعتي مكس وسبت لوداية.

pellencmaroc

وقال السيد فاضل في كلمة بهذه المناسبة إن هذه الحركة تهدف إلى تقوية جودة عمل الادارة الترابية، من خلال الاستجابة لاحتياجات وشكايات المواطنين وحماية مصالحهم.

وتأتي هذه العملية طبقا للتعليمات الملكية السامية الرامية إلى تنمية العنصر البشري، واعتماد سياسة القرب، وترسيخ المفهوم الجديد للسلطة، باعتبارها الوسيلة الملائمة أكثر للتدبير المحلي. ودعا الكاتب العام في هذا الاطار رجال السلطة إلى التحلي بالمسؤولية والفعالية والتفاني في أداء مهامهم، من أجل تمكين الادارة الترابية من لعب دورها في انعاش النشاط السوسيو اقتصادي والثقافي، بشراكة مع مختلف الفاعلين، من منتخبين، ومصالح خارجية، وقطاع خاص، ومجتمع مدني. وشدد السيد فاضل أيضا على “ضرورة أن يكون رجال السلطة الجدد في صلب التحديات المطروحة أمام الدولة، من خلال تنفيذ السياسات العمومية، والعمل المستمر في الميدان من أجل الاستجابة لانتظارات المواطنين، وتتبع مشاريع التنمية وحل بعض الاشكاليات، ولاسيما خلال فترة محاربة جائحة كوفيد 19

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا