صفرو

تكريم محمد أسوان المدير السابق للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بجهة فاس مكناس فرع صفرو

playstore

أقيم يوم الخميس 08 أبريل 2021، حفل تكريم الأستاذ محمد أسوان المدير السابق للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين بجهة فاس مكناس فرع صفرو، بحضور كل من محمد الحسني اليزمي المدير الجهوي لمهن التربية والتكوين جهة فاس مكناس، والمدير السابق للمركز حيلمة محمد، والمدير الحالي لفرع صفرو عبد المجيد بنحنيني.

افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم، ثم تناول الكلمة اليزمي الذي أثنى على المجهودات التي قدمها أسوان محمد أثناء توليه مسؤولية تدبير فرع صفرو، مع التنويه بالتنسيق المثمر الذي كان يربط الفرع بالمركز، متمنيا حظا سعيدا للأستاذ بنحنيني الذي كلف بتدبير الفرع في مهمته الجديدة.

pellencmaroc

كما تناول الكلمة بعد ذلك بنحنيني ، الذي قدم شهادة في حق الأستاذ محمد أسوان، حيث بيَّن خصال الرجل ومواقفه وجهوده من أجل الرقي بالمنظومة التربوية عموما، والمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين على وجه الخصوص. كما قدم عبد المجيد كلمة نيابة عن الأطر العاملة بالمركز، حملت معاني الفخر والاعتزاز بالمحتفى به.

وأكد محمد أسوان في تصريح لصفروبريس عن سروره وبهجته، وشكره الخالص للحضور، وكل المساهمين في إعداد حفل التكريم، متمنيا التوفيق والسداد للأستاذين محمد الحسني اليزمي وعبد المجيد بنحنيني في مهمته الجديدة.

وقد ختم الحفل بتوزيع الهدايا على المحتفى به.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا