تاونات

تاونات : النادي الملكي للدراجات النارية يحل باعدادية بوهودة وينظم قافلة طبية

playstore

استقبلت ثانوية بوهودة الاعدادية يوم الجمعة 1 فبراير2019 قافلة طبية تضامنية نظمها النادي الملكي للدراجات النارية بتنسيق مع السلطات المحلية لإقليم تاونات والمديرية الإقليمية ومنذوبية الصحة ضمت عدة تخصصات أهمها طب الاطفال وطب العيون وطب الاسنان والطب العام واستفاد من الفحوصات الطبية تلميذات وتلاميذ مؤسسات التعليم العمومي التابعين للجماعات الترابية لدائرة تاونات.

وتم خلال الحملة توزيع الادوية على المرضى. وفرشاة الاسنان، القافلة حضرها السيد عامل صاحب الجلاله على إقليم تاونات والكاتب العام للعمالة والمدير الإقليمي للتعليم وممثل مندوبية الصحة وشخصيات عسكرية ومدنية. وقد لقيت هذه المبادرة استحسان الساكنة والتلاميذ ولقيت ترحيبا من الأطر الإدارية والتربوية بالمؤسسة الذي اشرفوا على تنظيم هذا النشاط في جو تطبعه روح المسؤولية والنظام.

pellencmaroc

وبهذه المناسبه يتقدم السيد مدير المؤسسة أصالة عن نفسه ونيابة عن باقي الأطر الإدارية والتربوية بجزيل الشكر للسلطات المحلية المتمثلة في السيد الباشا والسيد القائد والدرك الملكي الذين سهروا على تأمين هذا النشاط الصحي وكذا رئيس الجماعة المحلية لبوهودة وجمعية أباء وامهات واولياء التلميذات والتلاميذ . 

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا