المغرب

بني ملال-خنيفرة.. تدشين مقر جديد للمديرية الجهوية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي

playstore

تم ، مؤخرا، تدشين المقر الجديد للمديرية الجهوية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ببني ملال خنيفرة، في إطار الجهود الجبارة الرامية إلى تقريب خدمات هذه المؤسسة الإدارية والاجتماعية من المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة للمنخرطين.

ويندرج تدشين هذا المقر الجديد في إطار تنزيل استراتيجية الإدارة العامة للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الرامية إلى تجويد وتقريب الخدمات من المواطنين، وكذا في إطار الانخراط في الورش الملكي لتعميم الحماية الاجتماعية.

pellencmaroc

ويتوفر هذا المقر الذي تم تصميمه بأدق التفاصيل، بالإضافة إلى عملية خدمة زبناء، على مسار للتوجيه بالنسبة لجميع فئات المنخرطين (تغطية صحية إجبارية، خدمات، عمال غير أجراء، منخرطين، ..)، وقسم جهوي للمراقبة يقدم لجميع المنخرطين خدمة للقرب لمعالجة ملفاتهم وتسوية أوضاعهم في المواعيد المحددة.

وأشاد المدير الجهوي للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ببني ملال خنيفرة، محمد اليماني، في تصريح لقناة M24 الإخبارية التابعة لوكالة المغرب العربي للأنباء، بإحداث مديرية جهوية جديدة تغطي الأقاليم الخمس للجهة، مذكرا بأن هذه الوكالة الجديدة تسعى إلى أن تكون هيئة محلية تمكن المنخرطين بالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي من الاستفادة من خدمات الحماية الاجتماعية والاستجابة بطريقة ناجعة لجميع طلباتهم في أقرب الآجال.

وأبرز السيد اليماني أنه وضع 160 نقطة للقرب (بريد كاش، الشعبي كاش، ضمان كاش، تسهيلات..) رهن إشارة المنخرطين بكل تراب الجهة من أجل تسهيل إيداع ملفاتهم دون الحاجة للتنقل إلى الوكالات الثابتة.

كما أشار إلى أن هذه الوكالة تسعى إلى تعزيز شبكة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي على مستوى جهة بني ملال خنيفرة من خلال تزويد المواطنين بإطار نموذجي ومجهز بشكل جيد

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا