صفرو

والي الأمن عبد الله خومنية يتقاعد بعد مسيرة موفقة ومثالية

احيل بداية من شهر ماي الجاري والي الأمن عبد الله خومنية، رئيس الأمن الإقليمي بصفرو، على التقاعد بعد عقود من الخدمة في صفوف الأمن الوطني وعقب وصوله السن القانونية للتقاعد، بعد مسيرة مهنية موفقة على كافة الأصعدة والمستويات.
رجل امن مثالي ومسؤول أمني رفيع المستوى، ذلكم هو عبد الله خومنية – الذي يرمز الى التضحية والاتزان والرصانة والسداد في الرأي والقرار. يعرف عنه في الوسط المهني اتصافه بالحكمة وضبطه للتوازنات من داخل المصالح والوحدات والهيئات الأمنية التي أشرف عليها طيلة مساره المهني النظيف. كما عرف عنه – طيلة السبع سنوات التي قضاها رئيسا للامن بإقليم صفرو – بالهدوء والروية واحترام كل الجهات والشخوص والهيئات وكذا كل العاملين بالقطاع الأمني ممن كانوا تحت امرته وضبط علاقاته خارج إطار العمل، حيث لم تسجل في حقه أية شاءبة لا من طرف المتابعين للشان العام المحلي والاقليمي ولا – حسب علم جريدة صفرو بريس- من طرف إدارة الأمن الجهوي ولا الإدارة المركزية للأمن.
والي الأمن خومنية ترك صدى طيب لدى ساكنة صفرو التي تتطلع ان يكون خلفه، العميد الإقليمي عبد المالك رزوق, المعروف بانضباطه وحنكته, خير خلف لخير سلف.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا
إغلاق