فاس

هكذا يروج اخنوش لإنجازاته بصفرو وفاس ومولاي يعقوب

playstore

قامت شبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار بفاس الجنوبية ومولاي يعقوب وصفرو والحاجب، الأحد بفاس، بتسليط الضوء على إنجازات وتحديات الحصيلة المرحلية للعمل الحكومي.

pellencmaroc

وفي كلمة بالمناسبة، أكد المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بفاس الجنوبية ونائب رئيس جهة فاس – مكناس ، يونس الرفيق، على أهمية هذا اللقاء مع الشبيبة التجمعية “الذي يشكل مناسبة لاستعراض منجزات الحصيلة المرحلية للعمل الحكومي في جميع القطاعات، لاسيما القطاعات الاجتماعية والاقتصادية والتعليم والصحة”.

كما أكد على نجاح الحكومة في تنزيل، في ظرف سنتين ونصف فقط، الرؤية الملكية للانتقال نحو “دولة اجتماعية، تحفظ حقوق المواطنين وتساهم في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية”.

من جهتها، أكدت زينة شاهيم نائبة برلمانية وعضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، في تصريح للصحافة ، على التزام الحكومة تجاه المواطنين، مشيرة إلى أنه “منذ تنصيبها، قدمت الحكومة برنامجا يشكل تعاقدا حقيقيا مع المواطن المغربي”. وأضافت أن “الحكومة تمكنت بالرغم من الأزمات المتتالية من الحد من آثارها وتنزيل البرنامج الم قدم”.

وأكدت السيدة شاهيم أن النصف الثاني من الولاية الحكومية سينصب على قضايا مهمة مثل التشغيل والتقاعد.

من جهته، وصف النائب البرلماني ورئيس الفيدرالية الوطنية لشباب التجمع الوطني للأحرار لحسن السعدي ، الحصيلة الحكومية ب”الاحتفالية الحقيقية” بالنسبة للمغاربة، مؤكدا أنها “تشكل نقطة تحول ،على اعتبار أن المواطنين لمسوا للمرة الأولى الإنجازات الملموسة للثورة الاجتماعية التي تم إطلاقها بفضل الرؤية المتبصرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس”.

كما أشار إلى الدعم الاجتماعي المباشر الذي تستفيد منه 5ر3 مليون أسرة مغربية، والرفع من أجور موظفي القطاع العام والخاص، والرقم القياسي المقدر ب ب 5ر14 مليون سائح، ودعم اقتناء السكن الذي يستفيد منه أزيد من 52 ألف شخص.

ون ظم هذا اللقاء في إطار “المنتديات الإقليمية لمسلسل التنمية” تحت شعار “الحصيلة المرحلية للحكومة: مسلسل مستمر للحفاظ على كرامة المواطنين ودعم الأسرة المغربية”، بتعاون مع الفيدرالية الوطنية لشبيبة الحزب والمنظمة الجهوية لشبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار بجهة فاس – مكناس.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا