العالم

عاجل : مباريات كأس العالم 2014 مجانا على قمر نايل سات

playstore

اشترتZDF بصفة رسمية حقوق نقل مباريات كأس العالم 2014 المقرر إقامتها في البرازيل الصيف المقبل.
و ذكر موقع “سبورت بيزنس” الأمريكى، أن القناة الألمانية التي تُبث عبر القمر الصناعي “أسترا” ستنقل 64 مباراة فى كأس العالم على (ZDF وARD) بتحليل نجوم ألمانيا السابقين على رأسهم الحارس العملاق أوليفر كان، بشكل مجاني و بدون تشفير كما أنه سيعمل لها تردد جديد على قمر نايل سات.

وبعد مشاداة كلامية قالت اداراة القناة الالمانية  ” كرة القدم للفقراء و نحن مع الفقراء في هذا العالم ، فقناتنا ستنقل لكل مشاهديها عبر العالم أهم المحطات الكروية بالمجان و بدون تشفير ” هكذا صرح مدير قناة ” ZDF ” لوسائل الاعلام في نفس السياق الذي ارادت فيه بين سبورت الاستحواذ على جميع المسابقات العالمية وتشفير القنوات وترك الفقراء بدون متعة مشاهدة كاس العالم التي يطمح الجميع  لمشاهدة اطوارها بعد ان قامت قناة “بي إن سبوت” برفع دعوى قضائية ضد القناة الألمانية التي رفضت طلب القناة القطرية المُتمثل في تشفير قناتها “ZDF” .
ومن المتوقع ان تخسر القناة القطرية  “بي إن سبوت” حوالي 75 مليون دولار في ظرف شهر و نصف بسبب تصرف القناة الألمانية . ياتي هذا حسب استطلاع للراي من الصحف الالمانية .

pellencmaroc
playstore

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. اظن ان الكثير منا سيمجد ويهلل للقناتين الالمانيتين DSF و ZDF اللتي اشترت حقوق المونديال المقبل البرازيلي . وأعلنت بثه على كل قنوات "الأسترا" و"هوتبيرد" كما أن القناة ستكون على القمر الصناعي ""النايل سات" مجاناً، ذالك ما اكده أليكساندر كوريداس" المدير العام للقناة الألمانية ZDF متحديا دولة قطر وقنواتها "بي ان سبورت" إحتكار نقل كأس العالم المقبلة بالبرازيل . واين نحن من هذا التحدي بين هاته القنوات الاعلامية الرياضية فهل ما اقدمت عليه ZDF من نقل نهائيات مونديال البرازيل مجانا للفقراء كما جاء على لسان مديرها اليكساندر اهو صحيح ام ضرب من الخيال . لست ادري ولو ان قناة ZDF مدعمة بمدخول ضريبي من الشعب الالماني لكونها قناة عمومية حيث تغير اسمها الى sport1 وهل ستفي بوعدها لنقل هذا الحدث الرياضي ام ان الخبر مجرد كذبة ابريل كما يقال .ولكن لنتفاءل ونعيش على هذا البصيص من الامل لنتابع من قلب بيوتنا اطوارالمونديال العالمي باذن الله ومشيئته. اخوكم محمد ايموزار كندر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا