المغرب

عااااااااااااااااااجل : بادو الزاكي المدرب الجديد لأسود الأطلس

playstore

كشفت مصادر جيدة الإطلاع عن اختيار الإطار الوطني بادو الزاكي مدربا جديدا للمنتخب الوطني المغربي بموجب عقد مدته 4 سنوات مقبلة. وأفادت المصادر ذاتها أن الزاكي سيشرف على المنتخب الوطني المغربي بمساعدة طاقم مغربي مائة بالمئة , وسيتم تقديمه لوسائل الاعلام رفقة طاقمه المساعد خلال الندوة الصحفية التي ستعقدها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم غدا الجمعة . وفي وقت سابق ، كشف عبد الحق رزق الله “ماندوزا” رئيس ودادية المدربين لوسائل الاعلام عن اختيار إطار وطني للإشراف على تدريب المنتخب الوطني دون كشفه عن الاسم.

يذكر أن العديد من وسائل الاعلام المحلية والدولية سبق وأن أشارت إلى خبر اختيار المدرب الإيطالي المخضرم جيوفاني تراباتوني للإشراف على تدريب المنتخب الوطني ، لكن الكفة مالت في آخر لحظة لصالح الاطار الوطني بادو الزاكي.

pellencmaroc

 هذا واجتمع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع في وقت سابق من يوم الخميس بكل من المدرب الايطالي جيوفاني تراباتوني والمدرب الهولندي ديك أدفوكات الخميس لمناقشة بعض التفاصيل . وفي انتظار الإعلان الرسمي ، يبقى منصب الناخب الوطني الجديد مفتوحا على كل الاحتمالات .

 تجدر الإشارة إلى أن الناخب الوطني الجديد سيكون أمام تحد كبير مقبل , يتمثل في محاولة الظفر بكأس الأمم الإفريقية 2015 المقرر تنظيمها في المغرب.

playstore

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الزاكي لن يحقق اي شئ نحن نعيش على التاريخ فالرجل لم يسجل اي انجازات مع الفرق الوطنية التي قام بتدريبها لو كنت مكانه لرفضت الرجوع الى المنتخب باش نبق فعين كبيرة ونخليها فعزها ولكن الاغراءات المالية كبيرة جدا

  2. الى صاحب التعليق
    الزاكي يمتلك مؤهلات عالية شريطة ازفاقه بطاقم مساعد في المستوى المطلوب

  3. لست ادري هل بادو الزاكي لو اقترح لتدريب المنتخب الوطني المغربي انه سيكون في مستوى التطلعات الكبيرة التي تنتظر الشعب المغربي بكل مكوناته وشرائحه وهل بامكانه وقدرته على اعادة بسمة 2004 بتونس ام ان هذا الحلم سيعيش عليه المغاربة الى امد بعيد ام انه سيخلق المفاجاة وسيعيد البسمة الياضية المفقودة لدى كل الرياضيين المغاربة ونتمنى خيرا باذن الله ورجاؤنا في الله كبير ليعود بريق الكرة المغربية وهيبتها على الساحة الافريقية وكذا صيتها على الصعيد العالمي فاملنا كبير في اطرنا رغم ما تمر به الرياضة المغربية من التقهقر والتراجع في كل اصنافها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا