صفرو

رئيس الحكومة السيد عبد الاله بن كيران يحضر جنازة الطالب عبد الرحيم الحسناوي بالراشيدية

playstore

علمت صفرو بريس من مصادرها الخاصة أن رئيس الحكومة  السيد عبد الإله ابن كيران  حضر يومه السبت 26 أبريل 2014 بالراشيدية , جنازة الطالب عبد الرحيم الحسناوي الذي سقط ضحية هجوم لعناصر من التيار القاعدي البرنامج المرحلي امس الجمعة , في مشهد  مهيب حضره أيضا كل من لحسن الداودي وزير التعليم العالي وسمية بنخلدون الوزيرة المنتدبة لدى وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر , وعبد الله بوانو رئيس الفريق البرلماني لحزب العدالة والتنمية , وكذا الكاتب الوطني لشبيبة نفس الحزب خالد البوقريعي , تعبيرا منهم عن تضامنهم مع أهل الضحية ومواساة لهم . 
هذا وعرفت عدة مدن وقفات احتجاجية ضد مقتل الطالب الحسناوي منها مدينة الراشيدية مسقط رأس الضحية , ومراكش أمام رئاسة جامعة القاضي عياض أمس الجمعة , مطالبة بفتح تحقيق في الوفاة ومتابعة المجرمين. 
وقوبل هذا الفعل الشنيع -يقول أحد طلبة كلية الحقوق في اتصال هاتفي بجريدة صفرو بريس – باستنكار وادانة شديدتين من قبل الطلبة والأساتذة والاداريين للكلية , وكذا من قبل جميع الهيآت الطلابية والحقوقية والمدنية على الصعيد الوطني . يذكر أن هذا الهجوم المسلح لعناصر التيار القاعدي ’’البرنامج المرحلي’’ يضيف المتحدث- قد أفضى إلى إصابة أزيد من عشرة طلبة إصابات خطيرة، واستشهاد الطالب عبد الرحيم الحسناوي عضو منظمة التجديد الطلابي.

pellencmaroc
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا