صفرو

حزب الأصالة والمعاصرة بصفرو يجدد هياكله التنظيمية .

playstore

عقد حزب الأصالة والمعاصرة الأحد 4 ماي 2014 بقاعة الندوات بصفرو مؤتمره الاقليمي الثاني تحت شعار ’’ تنظيمات اقليمية قوية رهان جهوية متقدمة ’’ المؤتمر عرف حضورا وازنا لقيادات الحزب ويتعلق الأمر بكل من رئيس المجلس الوطني حكيم بنشماس , وعضوي المكتب السياسي عزيز بن عزوز والعربي المحرشي . وأرجع بنشماس سبب حضور قيادات بهذا الوزن لمؤتمر اقليمي الى اعتبار جهة فاس بولمان – واقليم صفرو جزء منها – جهة تعد بحضور قوي لحزبه , خصوصا في ظل الجاذبية التي أصبح الحزب يعرفها داخل أوساط المجتمع المغربي مع توالي الأيام  , ومن منطلق الاحساس بالمسؤولية تجاه الوضع الراهن الذي كرسته حكومة ابن كيران . يضيف بنشماس , والمتمثل أساسا في تجميد الأوراش الاصلاحية الكبرى في كل المجالات . هذا اضافة الى ان حزب الأصالة والمعاصرة دشن فترة جديدة في خطه السياسي , عنوانها : اعادة تعريف مفهوم المسؤولية في خطوة لتصالح المغاربة مع تاريخهم. يضيف المتحدث . وبخصوص تداول مجموعة من المنابر الاعلامية لخبر تقديم مجموعة من منخرطي الحزب لاستقالاتهم بفاس , أكد بنسماش ان الأمر لا يعدو ان يكون كذبة أبريل المنصرم , منوها في ذات الوقت أن الأمر يتعلق باستقالة واحدة لا غير . يذكر أن الجمع العام اختار محمد خمريش رئيسا للمجلس الاقليمي للحزب , ورشيد ايناريتن أمينا اقليميا . 

sefroupress
playstore

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. مما لا يخفى على احد ممن يتتبعوا الشأن السياسي بالمغرب يعرف جيدا ان هذا الحزب ليس له فصل ولا اصل بل هو حزب لقيط يخدم مصالحه بالدرجة الاولى ولا يهمه اي شيء اخر سوى الحصول على الحصانة لكي يروج مخدراته ويشجع زراعة القنب الهندي او ما يعرف بالكيف ويدافع عنها بل يجعلها منتوج محلي مهم بلاضافة الى انه منتوج حلال رغم ان هذه العشبة ادت الى انحلال خلقي ساهم في العديد من الجرائم والانتحارات والسرقات والاغتصابات …..

  2. البام حزب صنيع الدولة ليقف سدا منيعا ضد الإصلاحيين المحافضين لكن رياح الربيع العربي جرت بما لا تشتهيه سفن الدولة العميقة….

  3. khamrich est un grand arnaqueur qui ne cherche que son profit.il a perdu sa fortune a cause de son fils.il faut faire attention de cette famille.

  4. الابر الحقيقي هو كيف تم تجديد هياكا هذا الحزب؟ قيل لي ان المكتب تشكل داخل الغرفة الخلفية للقاعة . فلم استغرب من ذلك فالحزب الذي انشئ على التحكم سيمارس التحكم كذلك على مناضليه ولولا قانون منع الترحال لما بقي الا ثلة من اشخاص معروفين على تسيير هذا الحزب وحتى مؤسسه هرب منه واعتزل ….

  5. le pam signifie le parti de l'administration marocaine حزب لقيط جمع اليساري المتطرف الذي باع النضال في سوق نخاسة المخزن واليميني الغارق في الرأسمال وأصحاب الشكارة والأعيان الذين يقومون بغزوات لشراء الأصوات الانتخابية من شعب فقير يصوت على كا من أدى له كيس دقيق …أتى لغاية خسيسة وهي محاربة الإسلاميين المشاركين في السياسة بتصريح زعيمهم أعلنها على الملأ… أتوا للتحكم في المشهد السياسي فعاقبهم الربيع العربي وأرجعهم لجحورهم خائبين وهاهم يتحركون للظفر ببعض الرعاع والمنتفعين والانتهازيين…لا يصح إلا الصحيح.
    ملاحظة: التغطية توحي وكأن الأخ طارق ينطق باسمهم ولم يشر إلى كلام بشماس بالحرف ولم يشر بلفظ "حسب تعبيره".

  6. تحامل مكشوف على البام واحكام قيمة بالجملة.الحزب ابن بار ل"حركة كل الديمقراطيين"وكون برنامجه السياسي انطلاقا من تقرير الخمسينية و تقريرهياة الانصاف والمصالحة.بعد مؤتمره الاستثنائي 2011 اتخد انعطافة جديدة.وان كان من بين مؤسسيه احد اصدقاء الملك فهدا يحسب له كما يضم متاضلين يساريين شرفاء في قيادته.هو حزب المستقبل و الزمن كشاف.اما الاعيان فكل الاحزاب الكبرى تتهافت عليهم.ليس حزبا انتخابيا بدليل طرده لثلاثة برلمانيين من جهة فاس دفعة واحدة.كما طرد سمير عبد المولى من طنجة واحتضنه حزب يزعم محاربة الفساد!المرجو النشر مع سابق الشكر

  7. الى التعليق رقم 4….مت انت ختى تحكم على الرجل..و لمادا تناقش الاشخاص؟؟؟ هل تعتبر نفسك ومنزها….الله يعفو….

  8. الى التعليق رقم 4 … لا تقحم العائلات في الكلام … ادا كانت لك حسابات ضيقة مع خمريش فلا تقحم عائلته….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا