المغرب

بودربالة يسافر إلى البرتغال لإعداد أول تجمع للأسود بقيادة الزاكي

playstore

قال عزيز بودربالة، المدير الرياضي المكلف بالتنسيق بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمنتخب الأول، إنه سيسافر اليوم الأربعاء رفقة توفيق المالكي الكاتب الإداري للمنتخب الوطني إلى لشبونة البرتغالية، لتهيئة ظروف إقامة تجمع إعدادي لأسود الأطلس في الفترة ما بين 20 و 29 ماي الجاري.

وأضاف بودربالة، اليوم الأربعاء، أن الهدف من هذا التجمع الإعدادي، هو التحضير لكأس أمم أفريقيا 2015 المقررة تنظيمها بالمغرب بداية السنة المقبلة، والتي يراهن المنتخب المغربي على الفوز بلقبها.

pellencmaroc

وأوضح بودربالة أنه سيحاول تهييء ظروف جيدة لإقامة المنتخب بلشبونة، خاصة المتعلقة بالإقامة وملاعب التدريب والملعب الرسمي الذي سيحتضن المباريات الودية التي سيلعبها المنتخب المغربي خلال مقامه في البرتغال، مشيرا إلى أن المدرب بادو الزاكي يعطي أهمية كبيرة لهذه التفاصيل خلال التجمع الإعدادي.

وتابع الدولي المغربي السابق أن المنتخب المغربي سيجري مواجهتين وديتين بالبرتغال، ضد كل من المنتخب الأنغولي و المنتخب الموزمبيقي، وسيتم الإعلان عن برنامج هذا التجمع الإعدادي بشكل رسمي خلال اليومين القادمين خلال مؤتمر صحفي يعقده المدرب بادو الزاكي.

ولازال مدرب المنتخب الوطني المعين أخيرا بادو الزاكي لم يعلن عن لائحة اللاعبين النهائية التي سيتم استدعاؤها للدخول في هذا التجمع الإعدادي، الذي سيكون فرصة لتعرف اللاعبين على المدرب الجديد للمنتخب.

 

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا