صفرو

بعد الدعم الكبير الذي لقيه فريق الوداد الرياضي الصفريوي : العودة بتعادل من طنجة قد تعتبر خطوة في الاتجاه الصحيح

playstore

بعد استئناف البطولة الوطنية لكرة القدم قسم الهواة ، عاد فريق الوداد الرياضي الصفريوي بنقطة يمكن اعتبارها ثمينة من مدينة طنجة حيث واجه فريق علم طنجة، يأتي هذا بعد التغيير الكبير الذي عرفه الفريق من حيث الطاقم التقني واللاعبين حيث تم تجديد الفريق بنسبة كبيرة بعد أن استغنى المكتب المسير للفريق عن العدد الأكبر من اللاعبين الذين كانوا يشكلون الفريق. و يجمع كل المتتبعين بمدينة الكرز أن كل الشروط الواجب توفرها للفريق لينافس على المراتب الأولى قد تم توفيرها من طرف رئيس الفريق ، و بالتالي فقد بات من حق الجمهور الرياضي الصفريوي الطموح لمشاهدة فريقه في أعلى المراتب أن يطالب الفريق بتركيبته الحالية بنتائج جيدة.

غير أن الحكم على هذا الفريق لا يجب أن يكون متسرعا إذ غالبا ما تكون البدايات صعبة .

pellencmaroc

و بما أن البداية جاءت بمقابلة خارج الميدان فيمكن اعتبار النتيجة مقبولة في انتظار الأحسن ولكن الآن ليس هناك ما يمكن أن يبرر الهزائم مستقبلا خصوصا داخل أرض الميدان.

ويبقى أن الجمهور مطالب بمساندة الفريق في ما تبقى من المباريات و البداية ستكون إن شاء الله في المقابلة المقبلة بالملعب البلدي بصفرو.جدير بالذكر أن الوداد الرياضي الصفريوي يحتل المرتبة 13 في سلم الترتيب ب 17 نقطة ب 3 انتصارات و 8 تعادلات و5 هزائم.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا