المغرب

الحموشي يحل بأكادير للإشراف على الأبواب المفتوحة للأمن في دورتها الخامسة

playstore

حل المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف الحموشي، بمدينة أكادير، حيث أشرف على احتفالات الذكرى 68 لتأسيس الأمن الوطني، و تنظيم الدورة الخامسة لأيام الأبواب المفتوحة التي تنظمها المديرية العامة للأمن الوطني هذه السنة بعاصمة الإنبعاث.
وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص المديرية العامة للأمن الوطني على تعزيز التواصل مع المواطنين في مختلف أنحاء المملكة، وإطلاعهم على مجهودات الأمن الوطني في سبيل الحفاظ على أمنهم واستقرارهم.

pellencmaroc

وتشمل فعاليات الاحتفال تنظيم الدورة الخامسة لأيام الأبواب المفتوحة، والتي ستتيح للمواطنين فرصة التعرف عن كثب على مختلف مهام وأقسام الأمن الوطني، والإطلاع على آخر التطورات التكنولوجية التي تم اعتمادها في هذا المجال.

كما ستكون فرصة لتنظيم لقاءات تفاعلية بين رجال الأمن والمواطنين، للإجابة على تساؤلاتهم والاستماع إلى ملاحظاتهم.

وتعتبر هذه الزيارة مناسبة لترسيخ قيم التعاون والتشاركية بين الأمن الوطني والمواطنين، وتعزيز الثقة المتبادلة بينهم، وذلك في إطار العمل المشترك من أجل تحقيق الأمن والاستقرار في ربوع المملكة.

من المتوقع أن تشهد فعاليات الأبواب المفتوحة تنظيم عروض ومراسم احتفالية بهذه المناسبة الوطنية، افتتاح معرض يضم مختلف المعدات والتقنيات الحديثة التي يستخدمها الأمن الوطني.
تنظيم ندوات وورش عمل حول موضوعات تتعلق بالأمن الوطني وتخصيص فضاءات للتواصل مع المواطنين والاستماع إلى ملاحظاتهم.
وتهدف هذه الاحتفالات إلى تخليد ذكرى تأسيس الأمن الوطني وإبراز تاريخه العريق وإبراز إنجازات الأمن الوطني في مختلف المجالات.
تعزيز التواصل مع المواطنين وترسيخ الثقة بينهم وبين الأمن الوطني ونشر ثقافة الأمن الوقائي بين المواطنين.
وتأتي هذه الاحتفالات في الوقت الذي حقق فيه الأمن الوطني المغربي إنجازات هامة في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة، وذلك بفضل التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، وفضل العمل الدؤوب والمتفاني لرجال الأمن.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا