صفرو

ملحقة غرفة التجارة والصناعة والخدمات بصفرو تنظم يوما تكوينيا لفائدة التجار والمقاولين

playstore

في إطار أنشطتها التكوينية نظمت ملحقة غرفة التجارة والصناعة والخدمات بصفرو يوما تكوينيا لفائدة التجار والمقاولين الصغار، وقد تمحور موضوع هذا اليوم التكويني حول الصعوبات والإكراهات التي تواجهها المقاولة بصفة عامة ، و خاصة في ما يتعلق بالتمويل و التتبع.
ترأس هذا اليوم التكويني السيد محمد أفروخ عضو غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة فاس مكناس ، و أطره السيد هشام الجيري الإطار بملحقة الغرفة بصفرو.
وفي تصريح لجريدة صفروبريس أكد السيد محمد أفروخ أنه ياتي هذا اليوم التكويني في إطار سلسلة من التكوينات التي وجهت غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة فاس مكناس بتنظيمها ، وهو مرحلة ثانية من التكوينات على صعيد ملحقة صفرو للغرفة، فقد سبق للملحقة أن نظمت يوما تكوينيا أول منذ حوالي أسبوعين ،ثم ها هي تستمر في تنظيم مثل هذه الأيام التكوينية.
و قد طرح اليوم التكويني الحالي للتداول موضوع التمويل المناسب للمقاولة. أطره السيد هشام الجيري الإطار بملحقة الغرفة بصفرو .
تميز هذا اليوم التكويني بحضور ثلة من التجار و المقاولين الصغار ، و تم خلاله التركيز على طرق التمويل المناسبة في مختلف المراحل التي تعرفها المقاولة انطلاقا بمرحلة التأسيس مرورا بمرحلة نمو المقاولة ، و أيضا خلال مراحل الصعوبات التي قد تعترض المقاولة .
جدير بالذكر أن ملحقة الغرفة لا زالت مستمرة في هذه الأيام التكوينية ، وهي مقبلة على تنظيم دورتين في الأيام القادمة.

pellencmaroc
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا