صفرو

ضحايا ينددون بتنامي مسلسل السرقات والاعتداءات بمدينة المنزل

playstore

  توصلت جريدة صفرو بريس بعدة اتصالات من مواطنين بمدينة المنزل؛ عبر فيها أصحابها عن قلقهم الشديد إزاء تنامي مسلسل السرقات بالمدينة الصغيرة؛ والذي أصبح يقض مضجع الساكنة التي تَعتبر أن المساس بممتلكاتها الخاصة وسلامتها الجسدية من قبل المنحرفين وقطاع الطرق خرقا سافرا لجميع القوانين والمواثيق ويستوجب الضرب بيد من حديد. 

   وقد تعرضت بعض المنازل وعدد من المحلات التجارية والدكاكين للسرقة أو الشروع في عملية اقتحامها ببعض الأحياء المتفرقة ببلدية المنزل. حيث استغل اللصوص سكينة الليل لتنفيذ هذه السرقات؛ ناهيك عن قطع الطريق على المواطنين بالليل وسلب ممتلكاتهم عن طريق التهديد بالأسلحة البيضاء، كما وقع لأحد التجار الذين يرتادون السوق ولأحد المؤذنين، الشيء الذي يسائل السلطات الأمنية بالمدينة.  

pellencmaroc

   وقد أرجع المتضررون من خطورة هذه الاعتداءات السبب في تنامي هذه الظاهرة إلى ندرة دوريات الدرك الملكي والقوات المساعدة ليلا بهذه الأحياء. الشيء الذي أطمع هؤلاء المنحرفين ومنحهم جوا مثاليا للسطو والاعتداء بكل حرية لاسيما في ظل غياب حارس ليلي بهذه الأحياء.

   حيث طالب الجميع وبإستعجال بتكثيف دوريات الدرك الملكي والقوات المساعدة بشكل مستمر للحد النهائي من إنحراف هؤلاء الخارجين عن القانون بإلقاء القبض عليهم وإحالتهم على العدالة لوضع حد للاعتدءات على الممتلكات الخاصة والسلامة الجسدية والنفسية للمواطنين.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا