صفرو

صفرو : عبد العزيز المغرودي يخلف البرلماني ادريس مسكين على رأس إدارة ثانوية لالة سلمى التأهيلية

playstore

من المنتظر في القريب العاجل تعيين السيد عبد العزيز المغرودي مدير ثانوية لحسن اليوسي التأهيلية الحالي على رأس إدارة ثانوية لالة سلمى التاهيلية بعد قبول طلب انتقاله في الحركة الانتقالية للمديرين ومديري الدراسة لمؤسسات التعليم الثانوي التأهيلي لسنة 2017 التي أعلن عنها يوم أمس، وهكذا سيكون المغرودي  ثاني مدير يعين بعد ادريس مسكين بالثانوية منذ إنشائها.

جدير بالذكر أن ثانوية الحسن اليوسي التأهيلية عرفت أوراشا مهمة على مستوى إصلاح البنية التحتية والمساحات الخضراء وكذا دينامية متزايدة على مستوى الأنشطة والعائد التربوي منذ تعيين المغرودي على رأسها مما يؤهله لاستكمال المسيرة المشرقة لأفضل مدير ثانوية تأهيلية بالمغرب لسنة 2016.

sefroupress
playstore

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. ان السيد المغرودي جدي و تحمل الكثير من المتاعب بثانوية سيدي الحسن اليوسي نتيجة العراقيل المفتعلة نتيجة ضبطه للمؤسسة في الدخول والخروج والعمل وجعل التلميذ في صلب العملية.وهذا لم يرق لبعض الاشخاص.وسيكون احسن خلف للسيد المسكين ان شاء الله…

  2. انا من الجدع المشترك اتمنى ان انتقل الى لالة سلمى مع السيد المدير

  3. لماذا الاهتمام بثانوية للاسلمى و لم يهتم بالمؤسسات الأخرى التي عرفت حركة انتقالية واسعة ؟ إنه النفاق بعينه . إنها الهرولة نحو المدير الجديد . لماذا لم يتم التحدث عن محاسن المدير عندما كان بمؤسسته ؟

  4. تحية للسيد المدير الذي استطاع ان ينظم المؤسسة في ظرف قصير والتصدي لمفسدي حمعية الاباء بالمؤسسة .حقا يستحق التقدير

  5. 1 ع رايضية.
    ان السيد المدير يحبنا كثيرا ويسهر على دراستنا ووقتنا .وتوفير فضاء نقي وجو للعمل .حيث نلتحق بالاقسام في الوقت دون تاخير.بما في ذلك الاساتذة والاداريون .

  6. je suis pere d'eleve .mr le directeur est serieux il a corrigé bcp de compotements de professeurs et d' eleves.il veille personnelement sur les details de l'etablissement.Merci et felicitation pour Lalla salma

  7. لماذا النفاق؟ كلنا نعرف انه شخص دون المستوى. منهجيته في التعامل لا تعتمد على تشجيع الساتذة الكفء والمنضبطين وانما (انت صاحبي ومع مصلحتي )لهذا هو لا يمت للتسيير بصلة،زد على ذلك نزواته التي حولت مكان للتعليم والرقي مثل سيدي لحسن اليوسي المعلمة العريقة وذات تاريخ الى وكر…والكل يعرف هذا يكفي ان تسالوا قليلا. لهذا اطلب منكم كصحفيين تقصي الحقائق قبل نشر الاخبار. ورحمة الله على ثانوية لالة سلمى. هذا عندما تسند الامور لغير اهلها.

  8. ان الغيورة السابقة اعرفها جيدا وهي استاذة بالمؤسسة ف ز ز وكونها تحصل على الاستفسارات بسبب تهاونها فانها تسيء للسيد المدير الذي حد من غيابها وكسلها .فهو يشجع من يستحق واسالوا الاستاذة الوازاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا