صفرو

شوارع صفرو تتنفس  الصعداء بعد حملة واسعة لتحرير الملك العمومي

playstore

تنفست شوارع مدينة صفرو وأزقتها الصعداء يوم أمس الإثنين، بعدما قامت السلطات المحلية تحت إشراف السيد القائد “الشاذلي” والشيخ “نور الدين” وأعوان السلطة بحملة واسعة لتحرير الملك العمومي ومحاربة كافة مظاهر الاستغلال غير القانوني للأرصفة والطرقات، ومختلف الأمكنة التي تدخل في إطار الملك العام.

وقد مكنت هذه العملية من تحرير مجموعة من الشوارع والأحياء المستغلة بصفة غير قانونية بالمدينة، موازاة مع حجز مجموعة من البضائع المستعملة من طرف أصحابها داخل نطاق الملك العام الذين رفضوا إخلاء الشارع مع إيداعها بالمحجز الجماعي.

pellencmaroc

ومن المنتظر أن تستمر هذه الحملة التطهيرية طيلة الأسابيع القادمة، على أن تشمل مختلف النقاط السوداء التي تعرف احتلالا واضحا للملك العمومي، وذلك تزامنا مع استعداد مدينة صفرو لاستقبال فصل الصيف الذي يعرف توافدا مهما على المنطقة وما يجب أن يصاحبه من حزم من طرف السلطات لتأمين عملية السير والجولان. وقد عبر ساكنة صفرو عن ارتياحهم لهذه الخطوة الإيجابية التي قامت بيها السلطات المحلية في شخص القائد “الشاذلي” و الشيخ “نور الذين” وباقي أعوان السلطة الذين يسهرون على قدم وساق على جعل مدينة صفرو في أبهى حلة.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا