صفرو

جماعة صفرو تعقد لقاء تواصليا مع وداديات أحياء المدينة لبسط برنامج تنمية مدينة صفرو في أفق 2021

playstore

نظم المجلس الجماعي لمدينة صفرو يوم الخميس 8 مارس 2018 على الساعة الثالثة بعد الزوال بمقر الجماعة لقاء تواصليا مع الوداديات السكنية الممثلة لمختلف أحياء مدينة صفرو.

وقد تمحور هذا اللقاء حول القضايا المتعلقة ببرنامج تنمية مدينة صفرو في أفق 2021 حيث تم التطرق بشكل تفاعلي إلى مختلف محاور وجوانب هذا البرنامج وبالأخص إلى المشاريع المندرجة في إطار  اتفاقية سياسة المدينة التي تتعلق بالتأهيل الحضري لمدينة صفرو بمبلغ إجمالي قدره 299,23 درهم والذي يتضمن مشاريع هيكلية متنوعة تتعلق بإعادة هيكلة الأحياء ناقصة التجهيز وتهيئة طرق الربط بينها وتأهيل التجزئات المتقادمة وتجهيز بعض الساحات والفضاءات الترفيهية وتهيئة واد أكاي وجنباته بالإضافة إلى بناء بعض المرافق الثقافية والاقتصادية حيث ستؤطر هذه المشاريع بعملية تواصلية مستمرة تحقيقا لمبدأ الاشراك والمواكبة وسعيا نحو تحقيق شعار “جميعا من أجل صفرو مدينة ذكية في أفق  2021″ وذلك بتوظيف وسائل التواصل المعتمدة وعلى رأسها بوابة الخدمات الإليكترونية للجماعة التي ستمكن من إسداء خدمات رقمية للساكنة.

pellencmaroc

كما تم دعوة الوداديات إلى مواكبة الجماعة في تنفيذ هذا البرنامج التنموي والمساهمة بفعالية في إنجاحه، حيث يندرج اللقاء في إطار الرؤية التدبيرية الجديدة التي تعتمدها جماعة صفرو والتي تتطلع إلى الانفتاح على كل الشركاء والفاعلين خدمة للصالح العام.

وقد أسفر اللقاء على تشكيل لجنة من 15 عضوا يمثلون مختلف وداديات المدينة ستعنى بمواكبة المجلس الجماعي في تنزيل المخطط التواصلي مع الساكنة خلال كل مراحل تنفيذ برنامج تنمية مدينة صفرو في أفق2021  .

ويذكر أن الجماعة مستمرة في تنظيم اللقاءات التواصلية في نفس الموضوع حيث سيكون لها موعد مع الجمعيات يوم الأربعاء 14  مارس الجاري على الساعة الثالثة بعد الزوال.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا