صفرو

برافو السلطات الإقليمية والمحلية بصفرو على تجندها لمواجهة تداعيات الحريق بصفرو

playstore

مباشرة بعد علمها بنشوب الحريق بحي حبونة بمدينة صفرو ، تجندت السلطات المحلية و الإقليمية بالمدينة ، و على رأسهم السيد الكاتب العام للعمالة و السيد رئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة و باشا المدينة و ورئيس المنطقة الإقليمية للأمن بصفرو من أجل تقديم الدعم اللازم للأبطال الذين واجهوا الحريق باستبسال رجال الوقاية المدنية و معهم رجال القوات المساعدة و العديد من المتطوعين.
هكذا و مباشرة بعد السيطرة على الحريق و نقل المصابين فيه إلى المستشفى الإقليمي بصفرو حرص ممثلو السلطة الإقليمية بصفرو على متابعة و مواكبة كل صغيرة وكبيرة في الموضوع إلى حين إيصال المصابين إلى الاطباء المكلفين. و من المصابين من استدعت حالتهم نقلهم إلى المركب الاستشفائي الحسن الثاني بفاس ، و هو ما تدخل من أجله أيضا ممثلو السلطة المحلية و الإقليمية لتوفير سيارات الإسعاف الكافية حيث تم ربط الاتصال بمختلف الجماعات الترابية التي تتوفر على سيارة إسعاف من أجل وضعها رهن إشارة المصابين .
متمنياتنا بالشفاء العاجل لكل المصابين و في مقدمتهم رجال الوقاية المدنية الأبطال الذين استبسلوا في مواجهة حريق خطير . كما يتوجه سكان الحي المنكوب و معهم كل سكان مدينة صفرو بعبارات الشكر و التقدير للسلطات الإقليمية والمحلية التي لم تدخر جهدا في مواجهة تداعيات الحريق .

sefroupress
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا