المغرب

اعتقال خطيب جمعة بتهمة الشذوذ الجنسي

playstore

اعتقلت الفرقة الجنائية الولائية بأمن سطات، أمس الأربعاء، خطيب جمعة بعد مداهمة منزله بمنطقة الشاوية، لتورطه في شبهة الشذوذ الجنسي و«البيدوفيليا» والهجرة السرية.
وأوردت يومية «الصباح»، على في عددها ليوم الجمعة 12 ماي 2023، أن المحققين عثروا على أشرطة فيديو وصور للخطيب في وضعية شاذة، التقطت في لحظات ماجنة حيث كان يمارس عليه الجنس من قبل أشخاص، إذ تسارع الشرطة لتحديد هوياتهم واعتقالهم، كما يرجح العثور على مقاطع وصور أخرى لأطفال توثق استغلالهم جنسيا.

وأضافت الجريدة أن التحقيقات مع خطيب الجمعة ما زالت متواصلة بتعليمات من النيابة العامة، وستكشف عن تفاصيل خطيرة، سواء من حيث علاقته بشبكة للهجرة السرية وأيضا مغامراته الجنسية الشاذة، والتي طالت أيضا أطفالا، مبرزة أن المحققين ما زالوا يستدعون الضحايا إلى حدود أمس الخميس، للاستماع إليهم.

pellencmaroc

وأوضحت المصادر أن الخطيب كان يؤم الناس في طقوس خاصة من الخشوع، تصل إلى حد بكاء العديد من المصلين لبراعته في تجويد القرآن، ما جعله يحظى بإقبال كبير من قبل سكان المنطقة.

وما زال الغموض يلف ظروف افتضاح أمر الخطيب ومغامراته الجنسية الشاذة الموثقة بأشرطة وصور فوتوغرافية، إذ رجحت مصادر أن تكون للأمر علاقة بتفكيك شبكة للهجرة السرية، وتم ذكر اسمه من قبل أحد الموقوفين وخلال التحقيق تم الوقوف على فضائحه الجنسية، قبل أن يتم العثور على صور ومقاطع فيديو تدينه.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا